مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تصاعد الأحداث في مسلسل النمر الحلقة 21اليوم

6

كتبت رشا الشريف

يعرض /مسلسل النمر الحلقة 21  على تردد قناة الحياة 2021. اشتدت الأحداث الأخيرة في امتياز النمر لتشهد المزيد من الإثارة والمتعة ، بعد محادثة بين أميرة التي تلخص شخصيتها (أحمد عبد الله) ، مع شمس الحلق التي تؤدي دورها الإبداعي (نرمين الفقي) يساعد النمر على سؤاله عن طبيعة النمر ليخبرها أنها لا تراه ولا تعرفه وأن علاقته به تتم فقط من خلال الأخبار ، ثم اعترف عامر أن النمر كان يهدده به. أخت وأمي ، لذا يجيبه شمس إذا لعبت معي ، سأحرق قلبك على عائلتك بأكملها.

مواعيد مسلسل النمر الحلقة الحادية والعشرون

شمس الحلق يطلب من عامر أن يعطي مكان النمر مقابل إعطائه مجمل حياته التي رآها في حياته ، مطمئناً إياه بأن نهاية النمر باتت قريبة ، ثم يذهب إلى الحاوي ليعترف النمر. له أنه سرق 5 ملايين دولار من والدته شمس الحلق ، في إشارة إلى مساعدته في إنشاء متجر كبير داخل ورشة صاغة للتنافس مع الجميع ، ثم يواصل النمر البحث عن مكان والدة ملك ، ويصل إلى الطبيب ، يهدد صاحب المستشفى النفسي النمر بفضيحة قضية فشلت والدة هناء الزاهد في نقلها ، وبمساعدة حنبولة وسكلانس ونصرة النمر تستطيع نقل والدة ملك إلى بر الأمان.

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 20 كاملة بالفيديو عودة ميرا الى والدتها سما !

تردد قناة الحياة

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

ترددات قناة الحياة الحمراء التي تبث مسلسل محمد إمام لتستمتع بمشاهدة النمر الحلقة الحادية والعشرون. تحديث شهر رمضان على القمر الصناعي نايل سات من خلال تحميل التردد التالي:

 

التردد: 12206.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

اسم القناة: قن اة الحياة.

التعليقات مغلقة.