مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تصاعد الأحداث في مسلسل النمر الحلقة 21اليوم

كتبت رشا الشريف

يعرض /مسلسل النمر الحلقة 21  على تردد قناة الحياة 2021. اشتدت الأحداث الأخيرة في امتياز النمر لتشهد المزيد من الإثارة والمتعة ، بعد محادثة بين أميرة التي تلخص شخصيتها (أحمد عبد الله) ، مع شمس الحلق التي تؤدي دورها الإبداعي (نرمين الفقي) يساعد النمر على سؤاله عن طبيعة النمر ليخبرها أنها لا تراه ولا تعرفه وأن علاقته به تتم فقط من خلال الأخبار ، ثم اعترف عامر أن النمر كان يهدده به. أخت وأمي ، لذا يجيبه شمس إذا لعبت معي ، سأحرق قلبك على عائلتك بأكملها.

مواعيد مسلسل النمر الحلقة الحادية والعشرون

شمس الحلق يطلب من عامر أن يعطي مكان النمر مقابل إعطائه مجمل حياته التي رآها في حياته ، مطمئناً إياه بأن نهاية النمر باتت قريبة ، ثم يذهب إلى الحاوي ليعترف النمر. له أنه سرق 5 ملايين دولار من والدته شمس الحلق ، في إشارة إلى مساعدته في إنشاء متجر كبير داخل ورشة صاغة للتنافس مع الجميع ، ثم يواصل النمر البحث عن مكان والدة ملك ، ويصل إلى الطبيب ، يهدد صاحب المستشفى النفسي النمر بفضيحة قضية فشلت والدة هناء الزاهد في نقلها ، وبمساعدة حنبولة وسكلانس ونصرة النمر تستطيع نقل والدة ملك إلى بر الأمان.

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 20 كاملة بالفيديو عودة ميرا الى والدتها سما !

تردد قناة الحياة

قد يهمك ايضاً:

نجوم الفن من حفل زفاف إبنه ” مدحت العدل”…

إطلالة ساحرة للنجمه المصرية ” مني ذكي” في ختام…

بين الاقسام 1

ترددات قناة الحياة الحمراء التي تبث مسلسل محمد إمام لتستمتع بمشاهدة النمر الحلقة الحادية والعشرون. تحديث شهر رمضان على القمر الصناعي نايل سات من خلال تحميل التردد التالي:

 

التردد: 12206.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

اسم القناة: قن اة الحياة.