مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصطفى محمد فى التشكيله الاساسيه لفريق جالاتاسراى امام قونيا سبور الليله

1

كتب : عمرو بشير

يستضيف نادى جالاتا سراي التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد نظيره قونيا سبور على إستاد تورك تيليكوم أرينا ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري التركي لكرة القدم الموسم الكروى الجارى 202، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ويحتل فريق جالاتا سراى المركز الثالث فى ترتيب الدورى التركي برصيد 69 نقطة ويسعي لمواصلة مطاردته للوصيف فنربخشة صاحب الـ 72 نقطة وبشكتاش المتصدر بـ 75 نقطة حيث أنه قد يخطف الوصافة حال فوزه وتعثر فنربخشة.

وينتظر مصطفي محمد أن يبدأ أساسيا في مباراة اليوم، بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة امام أنطاليا سبور.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

وفاز فريق جالاتا سراي ، بفضل تألق النجم المصرى مصطفى محمد، الذى نجح فى تسجيل هدف فريقه الوحيد فى شباك على مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الجولة الماضية ، على ملعب “أنطاليا أتاتورك”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من المسابقة.

وكان مصطفى محمد المباراة قد بدء المباراه على مقاعد البدلاء بعد عودته لقائمة جالاتا سراى بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذى أصيب به قبل حوالى أسبوعين، بعدما جاءت المسحة الأخيرة التى خضع لها سلبية، ونجح مصطفى محمد فى تسجيل هدف فوز جالاتا سراى، من تسديدة رائعة على الطاير فى شباك أنطاليا سبور، بعد تلقيه عرضية من زميله سينير أوزبايراكلى.

ورفع مصطفى محمد رصيده التهديفى مع جالاتا سراى إلى 7 أهداف فى جميع المسابقات بواقع 6 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.

بينما لم يحقق نادي قونيا سبور أي انتصار في المباريات الخمس الأخيرة من الدوري التركي، حيث تعادل مع أنقرة جوجو وقيصري سبور وهاتاي سبور، فيما خسر من سيفاس سبور وريزا سبور، ليحتل بذلك المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة.

التعليقات مغلقة.