مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أحمد سلام يكتب مات من القهر

بقلم أحمد محمود سلام 
رحل الكابتن طيار أشرف أبو اليسر بعد أن عصف به القهر في أيام شهر رمضان المعظم وهنا تحولت مواقع التواصل الإجتماعي يوم السبت 24 إبريل الموافق 12رمضان إلي سرادق عزاء تعاطفا مع رجل عصفت به تداعيات تصرفات أهوج ولج قمرة القيادة وهو المشهد الذي لايمكن منعه بإعتباره ظاهرة من ظواهر هذا الزمان حمل ألقابا ونال شهرة وحصد مالاً والمسمي فنان .!
يقينا الطيار له سلطة المنع لأن دخول مكان القيادة ممنوع وفي تصوري أن هذا الأمر كان من الممكن أن يمر مرور الكرام لو لم يتحصل الممثل علي صورة قام بنشرها لفعلته وهي بحق نكراء.
إضافة إلى ماسلف أي طيار في موقع الطيار أشرف أبو اليسر سوف يمرر حدوث فعلة الممثل .!
الصورة التي نشرها الممثل محمد رمضان لدخوله مكان قيادة طائرة يقودها الطيار أشرف أبو اليسر تسببت في فصله من شركة الطيران دون تفعيل روح القانون ولامعقب علي قسوة العقوبة ،وكان الأمر يقتضي أيضاً محاكمة الممثل عن فعلته التي إرتكبها في ظل حياء ضابط طيار متقاعد في القوات الجوية المصرية إنتقل للعمل المدني لينتهي به الأمر إلى الموت قهرا .

الموت قهراً نهاية لمشهد تتابعت فصوله فصل .. تصريحات . سخرية وعندما تحصل علي حكم قضائي بالتعويض كان رد فعل الممثل إلقاء المال في كل مكان بينما كان في حمام السباحة.
الرأي العام يتعاطف مع الطيار في مشهد لاجدوي من الحديث عنه فقد لقي ربه صابرا محتسبا وهنا سوف يتولي المولي تبارك وتعالى أمر من ظلمه .
الموت قهراً مشهد أوجع مصر حزنا علي رجل مرهف الحس خلوقا لم يجد إنصافا وكان تصرف الممثل الأخرق سببا في فصله.
مات الطيار أشرف أبو اليسر من القهر وهنا الوجع في عدم الإقتدار علي الوقوف بجانبه.. تعاطف ما بعد الموت لاجدوي منه .
دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب.دعاء بالرحمة والمغفرة لمن مات مقهورا .
الناقد بصير طالما من ظلم يختال راكضا في فلك الدنيا التي أقبلت عليه تمنحه بلا حدود إلي وقت علمه عند الله وهنا عند الله تجتمع الخصوم.
… الطيارأشرف أبو اليسر مات مقهورا … العوض من عند الله…..حسبنا الله ونعم الوكيل.
#_أحمد_محمود_سلام