مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الأسباب الرئيسية لخلاف كارتيرون ونبيه واللجنة تنهي المشكلة

 

كتب : عمرو بشير

انهت اللجنه التى تدير نادى الزمالك  الخلاف الذي نشب بين باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامه نبيه المدرب العام، والذي على اثره ترك اسامه نبيه النادى ولم بحضر تدريبات الفريق امس الاحد.

وقد علمت مصر البلد البلد  إلى انه كانت هناك ثلاثة أسباب تسببت في الخلاف بين الطرفين، كان أولهم كان رغبة كارتيرون في عدم الاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الناشئين ضمن الفريق الأول في الفترة الحالية بخلاف ان كارتيرون لا يرغب في الاعتماد إلا على عنصرين أو ثلاثة من الناشئين في الفترة المقبلة، بينما يطمح نبيه للاستعانة بعدد كبير خاصة أنه كان من المسؤولين عن فريق الأمل في النادي”.

والسبب الثالث فيكمن فى حراس مرمى الفريق تسبب في جزء من الأزمة أيضًا خاصة بعد تصريح محمد عواد الأخير

وكذا قرار كارتيرون أيضًا بمنع أي عضو في الفريق من الإدلاء بتصريحات إعلامية سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين كان له دورًا أيضًا في المشكلة، وقد اوضحت اللجنه التى تدير النادي الى أن هذه الأمور بسيطة وسيتم حلها وان نبيه سيتواجد مع الفريق بشكل طبيعي خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري، الأمر سيتم حله بين الطرفين خلال الساعات المقبلة .

مضيفه الى ان كارتيرون لم يطلب ضم سامي الشيشيني للجهاز الفني للزمالك، نبيه مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وأي خلاف سيتم حله سريعًا”.