مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ريال بيتيس يعرقل مسيرة الملكى فى الدورى الاسبانى

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

فقد ريال مدريد نقطتين جديدتين بالسقوط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإسباني.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة ليظل في المركز السادس.

وتلقى الريال ضربة قوية قي حسابات المنافسة على لقب الليجا، حيث بات بإمكان أتلتيكو مدريد الابتعاد بصدارة الليجا بفارق خمس نقاط، حيث يحتل حاليا المركز الأول بـ73 نقطة قبل مباراته غدا ضد أتلتيك بيلباو.

أما برشلونة فيستطيع اقتناص الوصافة بفارق خمس نقاط، حيث جمع الفريق الكتالوني 68 نقطة من 31 مباراة، حيث سيلعب غدا ضد فياريال ضمن منافسات الجولة الـ32، ولديه مباراة مؤجلة.

واستمر إخفاق ريال مدريد في الفوز على ملعبه أمام ريال بيتيس، حيث كان آخر انتصار لريال مدريد بملعبه أمام ريال بيتيس في عام 2017، عندما تغلب عليه 2-1 في الدوري الإسباني.

وحافظ ريال مدريد على سجله خاليا من الهزائم بذلك للمباراة الـ17 على التوالي في كل المسابقات، وكان التعادل هو الخامس على التوالي لريال بيتيس في الدوري.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، ناتشو هيرنانديز، رافائيل فاران، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، رودريجو، كريم بنزيما.