مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

معتصم النهار ينفعل في ” رامز عقله طار”

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيفاً على  رامز جلال  في برنامجه “رامز عقله طار”، والذي يقدمه رامز بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، والذي يتم عرضه يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر”.

سخر رامز جلال بطريقته المعهودة من ضحية حلقته اليوم إسلام إبراهيم، ” قال رامز جلال عن إسلام إبراهيم: إية تسريحة الشعر دي عاملة زي تسريحة شعر كمال الشناوي، وأيه الخدود دي..دي خدود سهير رمزي.

ويظهر “معتصم النهار” برفقة رامز جلال في برنامج رامز عقله طار من داخل إحدى مدن الملاهي في السعودية، وخاض عدد من التحديات، قبل أن يظهر معه رامز جلال في أخر تحدي ويقوم بالقفز في حمام سباحة.

بدأت الحلقة بظهور ” معتصم النهار” “واستقبله فى البداية الفنان حسن عسيري،واشترك في لعبة Paint ball، وأصابه رامز جلال بطلقات.

ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليه بعض الأسئلة.

ويعد الفنان معتصم النهار الضحية الثانية عشر لرامز جلال ،حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر ، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ، وسادس الضحايا كانت دينا الشربيني ، والسابع فهد المولد مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي ، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا” ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزي من فزعه وخوفه.