مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عبد الرحمن “توتا” ضحية رامز جلال فى ثامن أيام “رامز عقله طار”

5

وقع الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” ضحية لرامز جلال فى برنامج المقالب ” رامز عقله طار” الحلقة الثامنة، المذاع عبر قناة mbc مصر، وذلك في الساعة السادسة ونصف مساءً.

ويظهر «توتا» برفقة رامز جلال في برنامج رامز عقله طار من داخل إحدى مدن الملاهي في السعودية، وخاض عدد من التحديات، قبل أن يظهر معه رامز جلال في أخر تحدي ويقوم بالقفز في حمام سباحة.

بدأت الحلقة بظهور محمد عبد الرحمن الشهير ب”توتا” واستقبله فى البداية الفنان حسن عسيري،واشترك في لعبة Paint ball، وأصابه رامز جلال بطلقات .

ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليه بعض الأسئلة.

قد يهمك ايضاً:

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

د. محمود الصاوي: مقياس تقدم الأمم والأوطان يكون بمقدار…

وسخر رامز جلال كعادته أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته ثامن حلقات برنامجه ومنها” تاجر مانجا.. غوريلا داخل علينا.. ايه الجزمة دى ياتوتا دا لابس تاكسي فى رجليه”.

ويعد “توتا” هو ثامن ضيوف برنامج “رامز عقله طار”، حيث استضاف رامز خلال الحلقات السابقة كل من الفنان أحمد سعد ودينا الشربيني وحمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، واللاعب مجدي قفشة، ورمضان صبحي، والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو” وفهد المولد.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

التعليقات مغلقة.