مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رامز يسخر من ويزو: التي شيرت اللي انتي لبساه دا 12 إكس لارج

حلت الفنانة دينا محسن ” ويزو ” ضيفة على الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز عقله طار” الفنانة.

بدأت الحلقة بظهور ويزو واستقبلها فى البداية الفنان حسن عسيري، ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليها بعض الأسئلة، وسألتها عن رغبتها فى التخسيس واشتركت في لعبة Paint ball، وأصابها رامز جلال عدة إصابات .

ولم تفلت ويزو من سخرية رامز جلال خاصة على وزنها ؛ حيث قال زمايلها واخدينها تريقة ويقولوا عليها وظاويظو ؛ ياساتر يارب جزيرة مفتكة متنقلة  كثيرًا.

وقال رامز ساخرًا من ويزو: “جاية تلعبي تنس.. التي شيرت اللي انتي لبساه دا 12 إكس لارج.. دا مفيش كادر على مقاسك”، وعند ارتدائها السترة الوقائية “فيست”، علق قائلًا: “اشتغل عليه 8 ترزيه و12 متر قماش ومرتبتين”.

وعند لعبة الحصان قال رامز ركبت حصان وانتحر بعد يومين…هاتحطم الثور نفسه ؛ وعند لعبة البالون سخر رامز بقوله .داخلة تفتح مستودع.

وتعد ويزو هي رابع ضيوف رامز جلال لهذا الموسم، حيث استضاف في الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، وفى الحلقة الثانية لاعب نادي الأهلي السابق رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.