مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حمو بيكا والراقصة لوردينا ضحيتان في “رامز عقله طار”

وقع مغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا ضحيتين لرامز جلال في حلقته الثالثة من برنامجه “رامز عقله طار” الذي يعرض على قناة mbc مصر.

بدأت الحلقة بظهور حمو بكل ولوردينا واستقبلهما فى البداية الفنان حسن عسيري، ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليهما بعض الأسئلة، واشتركا في لعبة Paint ball، وأصابهما رامز جلال عدة إصابات .

سخر رامز جلال من تصريح حمو بيكا بأنه لا يستطيع السير بحريته في الشارع، لتدافع الجمهور عليه، وعلق على ذلك التصريح في برنامج “رامز عقله طار” قائلا: “ده عمرو دياب مقالهاش”.

وسخر رامز جلال في مقدمة الحلقة من ملابس حمو بيكا، قائلًا: “لابس بدلة الخديوي”.

وقنص رامز جلال الراقصة البرازيلية الاستعراضية لورديانا وحمو بيكا ببندقية قنص من مكان غير مرئي لهما.

ويعد حمو بيكا ولوردينا ثالث ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه أمس المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل، وكانت “mbc مصر” طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.