مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب الشيخ حافظ سلامة .. دعاء بالشفاء

5

بقلم أحمد محمود سلام 

قد يهمك ايضاً:

تحليل سوات والحياة اليومية للمواطن

انور ابو الخير يكتب: لا شيء يستحق الحداد

الشيخ حافظ سلامة شيخ المجاهدين قائد المقاومة الشعبية في مدينة السويس إبان حرب اكتوبر المجيدة واحد رموز المدينة الباسلة خلال سنوات الحرب مع إسرائيل. دعاء موصول بالشفاء العاجل وطول العمر في هذه الأيام المباركة وقد تم نقله العلاج بالقاهرة وهو الخبر الذي تداولته المواقع الإخبارية في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 14 إبريل عقب أزمة صحية وقد تداولت أنباء عن إصابته بفيروس كورونا وأيا كانت الأسباب فإن السبيل هو الدعاء بالشفاء. والانباء المتداولة وقت كتابة المقال تتحدث عن حالة صحية حرجة استلزمت وضعه العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصي بالقاهرة.
…الشيخ حافظ سلامة من مواليد 1925. شخصية تاريخية تستلزم توثيق كفاحها في خدمة الوطن . أقول هذا في حياته والاعمار بيد الله.
…في السويس حافظ سلامة هو السويس التاريخ والمواقف البطولية.خلال الحروب المصرية الإسرائيلية ومابعدها وقد كان حاضرا في المشهد السياسي مؤثراً بمواقفه الوطنية بحكم زخم السنين.
….الشيخ حافظ سلامة .. دعاء من القلب في هذه المرحلة العمرية بأن يجتاز الأزمة الصحية فمثله من رموز الوطن ولهذا سوف افرد له مقالا في ظل أنه ينبغي أن يكون موضع إيثار للأجيال التي لم تعاصر تجربته خلال حرب الاستنزاف ووقت مقاومة العدوان الإسرائيلي علي السويس الباسلة داعماً للجيش المصري ولكل أعمال الخير وقد استمرت مسيرة العطاء حتي الآن.
… الرجل شاهد علي التاريخ بحكم نضاله الطويل خلال عمره المديد ولهذا ندعو الله أن يمن عليه بالشفاء.
#_احمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.