مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ليونز و أنا المتطوع يوزعان شنطة رمضان على الأسر الكريمة  

قام نادى ليونز ايليت بالتعاون مع مبادرة أنا المتطوع بعمل قافلة الخير وتوزيع 3000 ألاف شنطة رمضان على الأسر الكريمة والمستهدفة بقرى الفيوم والمحلة ومساكن الزلزال والبساتين والمطرية بالقاهرة وقرية المرازيق بحلوان وبعض دور الأيتام والمسنيين.

وقالت هالة القاضى رئيس نادى ليونز ايليت ، أن المبادرة قامت على الجهود الشخصية للأعضاء وبعض متبرعى أهل الخير بهدف تحقيق التكافل الإجتماعى للأسر الكريمة والمشاركة المجتمعية للمجتمع المدنى مع أهالينا الكرام.

وأضافت هناء الرافعى نائب رئيس ليونز ايليت ، أن المبادرة حرصت على وصول القافلة لبعض دور الأيتام والمسنيين بالمطرية للتواصل المجتمعى مع أبنائنا الصغار وأبائنا وأمهاتنا المسنيين لشعورهم بالتلاحم الأسرى فى الأيام الرمضانية.

وأوضح مصطفى هشام مؤسس مبادرة أنا المتطوع ” ” I . Volunteer أن المبادرة ساهم فيها أكثر من ألف شاب من المتطوعين بهدف المساعدة وعمل الخير وإلهام الشباب على مزيد من التكافل الخيرى .

وأشار أحمد عبادة مسئول المبادرة أن شنطة رمضان بها 16 كيلو من البقوليات والسكر والزيت والشاى والصلصة مشيراً إلى أن المبادرة ستنتقل إلى محافظة الأسكندرية لعمل دفعة جديدة من شنطة رمضان لتوزيعها بالأحياء المستحقة