مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

فاروق جعفر”كرسى فى الكلوب”: ميدو”دماغه مش مظبوطة”..و”مينفعش” يكون صاحبى!!

كمال سعد

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أنه لم يرى أحمد حسام ميدو منذ 3 سنوات، وكان ذلك خلال مباراة كرة قدم، ولم نتحدث نهائيا ولا أعرف ما الذي تحدث عنه.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر الحدث اليوم لبرنامج “حضرة المواطن” وضرب كرسى فى الكلوب قائلاً:ميدو جاء لي منذ 3 سنوات بسبب أزمة بينه وبين خالد الغندور، وتحدثت معه بأن يأخذ باله بما يحدث ولا يجب أن تحدث أزمات بين نجوم الزمالك كل فترة”.

وأكمل: “هذا ما حدث بيني وبينه وإذا قال غير ذلك فهو كاذب، ولا أعرف سبب ما يفعله خلال هذه الأيام، ولا توجد علاقة مع أحمد حسام ميدو، وسني بينه وبينه فارق كبير، وتعامله معاه فقط كأخ وليس كأصدقاء”.

قال : “عمري ما قعدت في كافية ولا يحدث بيننا أي تواصل نهائيا، وأعتقد أنه كان في وضع غير طبيعي بسبب هذا الحديث وأنصحة بالهدوء لأنني كنت حزين للغاية بسبب ما فعله وحديثة الخاطئ تماما”.

اضاف  نجم الزمالك السابق أن حديث أحمد حسام ميدو بخصوص الحصول على أموال من النادي هو غير صحيح تماما.

وأوضح  خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن”: “منذ إعتزالي كرة القدم لم أحصل على أي مليم من نادي الزمالك، ومن الممكن أن يحصل ميدو على الأموال لكنني لا أفعل ذلك، لأن ما يهمني مصلحة نادي الزمالك”.

وتابع: “مفيش أي تواصل بيني وبين ميدو ومينفعش نبقى أصحاب من الأساس لأن فارق السن بيننا كبير ولابد أن يحترم حديثة عندما يتحدث عن أحد رموز نادي الزمالك، وكنا نحترم والدة عندما كان متواجدا في نادي الزمالك لأن كبير في السن وله احترامه وتقديره”.

وأردف: “ميدو أشتغل في قطاع الناشئين في النادي، وكل كلامة كدب في كدب، وهو متعود دايما على الكذب وبيسرب الأخبار والتسجيلات ومتعود على هذا الأمر”.

واختتم: ” الإعلام الرياضي في مصر بخير، وهناك نظام في الإعلام وقبل 5 سنوات كان هذا الأمر غير متواجد ولكن يحدث أن يخرج البعض عن النص في بعض الأحيان”.