مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” لدينا تسجيلات ” تفاصيل جديدة فى ازمة سلة الاهلى والزمالك

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

كشف هيثم السعيد الإعلامي بقناة النادي الأهلي ولاعب سلة الفريق الأسبق كواليس جديدة تخص أزمة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة.

وكان من المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الزمالك في ميت عقبة مساء الإثنين الماضي، إلا أن اللقاء تم إلغاءه بقرار المراقب بسبب وجود جماهير للقلعة البيضاء داخل الصالة.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة السلة، فإنه تقرر اعتبار الأهلي فائزًا بالمباراة بنتيجة 20-0، ليحصل على نقاط المواجهة كاملة بينما يحصل الزمالك على نقطة واحدة.

وقال هيثم السعيد في تصريحات عبر قناة الأهلي “أزمة حضور مباريات كرة السلة سببها تجاوزات من بعض جماهير الزمالك في مباراة سموحة، وبالتالي صدر قرار يوم 21 مارس بمنع الحضور بشكل كامل الا لعدد محدود للغاية، لا يجب إقحام الأهلي في الأمر، نحن نطالب بالالتزام باللوائح”.

وتابع “فريق الأهلي لكرة السلة تواجد في أرض الملعب بشكل طبيعي استعدادا لانطلاقة المباراة، وفريق الزمالك لم يتواجد، أشرف توفيق سأل عن سبب تأخر الزمالك، وكان السبب هو عدم جاهزية الكاميرات الخاصة للقناة الناقلة للمباراة، اذا الأهلي كان جاهزا لخوض المباراة دون أي مشاكل”.

قد يهمك ايضاً:

شركة غزل المحلة لكرة القدم تعلن موعد طرح أسهم الشركة في…

أسامة حسني نجم الاهلي السابق : منتخبنا افضل فرق البطولة…

بين الاقسام 1

وشدد “ليس كما يثار أن الأهلي منذ تواجد في الصالة افتعل تلك المشكلة، بالعكس الأهلي كان جاهزا لخوض المباراة، وتم اجراء عمليات الاحماء وهناك صور للاعبي الأهلي والزمالك أثناء صلاة المغرب من داخل صالة النادي والأمور كانت طبيعية”.

وأضاف “ما حدث هو اقتحام لعدد من الجماهير صالة نادي الزمالك، وبالتالي قام مراقب المباراة باتخاذ القرار بعد تأخر ساعة ونصف، لماذا تم اقحام الأهلي طرفا، نحن طالبنا بالالتزام باللوائح”.

واستمر “فريق الأهلي لكرة السلة فنيا كان جاهزا ولا يوجد أي مشاكل، كنا نريد لعب المباراة، الزمالك كان لديه بعض الظروف لا اريد التحدث عنها، ومراقب المباراة طالب بإخلاء الصالة تماما، ساعة ونصف لم بتم اخلاء الصالة، الصالة داخل نادي الزمالك، كيف دخلت الجماهير بتلك السهولة”.

وصرح “النادي الأهلي يحترم رموز الأندية الأخرى، ويحترم نجوم الأندية الأخرى، وباعتراف مسؤولين في الزمالك أن الخطيب منع الدخول في أي مفاوضات مع أي لاعب في الزمالك بسبب الوضع الحالي، اذا العلاقات طيبة”.

وأكد “نحن نطالب بتطبيق اللوائح، الأمر خاص بمراقب المباراة، الأهلي ليس طرفا في الأزمة، لو الزمالك لديه مشكلة بسبب اقتحام جماهيره فليخاطب اتحاد السلة”.

واختتم “لماذا لم يتم اعتبار الزمالك منسحبا واعتباره خاسرا ومنحه نقطة، الأهلي كان يريد اللعب، كان يمكن أن نفوز بفارق أكبر من 20 نقطة مثلا، الأهلي ليس طرفا في الأزمة ولا يجب اقحام اسمه بتلك الطريقة، لدينا تسجيلات لكن لا نستطيع عرضها بسبب ما فيها”.

بين الاقسام 2