مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الغاء قمة السلة وتطبيق اللائحة .. قرارات اتحاد السلة بعد حضور الجماهير

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر : 

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، إلغاء مباراة الزمالك مع الأهلي التي كان مقررًا لها اليوم، الإثنين، في إطار مواجهات المرحلة الترتيبية من الدوري المصري.

ووفقًا لبيان رسمي مقتضب نشره اتحاد كرة السلة المصري عبر حسابه بموقع فيسبوك، فإن مراقب المباراة قرر إلغاء اللقاء وتطبيق اللائحة نظرًا لاقتحام بعض من الجماهير لصالة الزمالك في ميت عقبة.

قد يهمك ايضاً:

الاتحاد المصري لكرة الطائرة يعلن عن نظام جديد لمسابقة الدوري…

بتوقيت القاهرة مشوار الاهلى فى كأس العالم للاندية

بين الاقسام 1

وقال اتحاد السلة في بيانه: “مراقب المباراة يقرر إلغاء لقاء الزمالك والأهلي وتطبيق اللائحة نظرا لاقتحام بعض الجماهير الصالة قبل انطلاقها ولم يتمكن الأمن من إخلاء الصالة”.

وكانت جماهير نادي الزمالك وعدد من أفراد أسر اللاعبين ولاعبين من فريق كرة القدم قد تواجدوا في صالة النادي لمتابعة اللقاء الذي كان مقررًا له في السادسة من مساء اليوم.

ورفض مسؤولو الأهلي خوض اللقاء في ظل إصدار اتحاد كرة السلة قرارًا منذ أيام ماضية بمنع تواجد أي جماهير في صالات ملاعب الدوري المصري باستثناء أعداد محددة من مجالس إدارات الأندية.

وسبق لاتحاد كرة السلة أن أعلن عقوبة قدرها 30 ألف جنيه على الزمالك بسبب تواجد جماهيره في صالة لقاء سموحة يوم 19 مارس الجاري، مع توجيه إنذار بنقل مباريات الفريق في حالة التكرار.

بين الاقسام 2