مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الشهداء ترتدي وشاح الحزن لمصرع شقيقتين تحت عجلات سيارة مسرعة

كتبت رشا الشريف

أصيب مركز الشهداء بمحافظة المنوفية أمس بحاله من الحزن القاتل، حيث لقت سيدتين مصرعهما في شارع بور سعيد بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، تحت عجلات سيارة مسرعة، كان يقودها شاب، كما أوضحت كاميرات المراقبة بالشارع.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء عبدالله جلال يفيد بضبط “أ، ي، ب، ا”، طالب، بعد أن قام بالمرور مسرعا وصدم أختين كانتا تمشيان على جانب الطريق وهما “ش، م، ع” و”أ، م، ع”، حيث فشلت محاولات إنقاذها، ولقتا مصرعهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد أعلن كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب على صفحته ببالغ الحزن والأسى أنعى وفاة الاختين الشقيقتين أسماء و. شيماء محمد عواد في الحادث الأليم الذى حدث فى شارع بورسعيد بالشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان

وكم آلمنا هذا الحادث المروع ومصرعهما، والذى يحمل فى طياته كم كبير من الأهمال والفساد المتعلق بالأرواح وسوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد المسؤلية القانونية والسياسية لذلك ولا أحد فوق الحساب

وباكر بإذن الله سوف يتم تقديم طلب للسيد المحافظ بسرعة استكمال تلك الأعمال فى تلك المنطقة وسرعة إتخاذ التدابير اللازمة لحماية المواطنين حتى لا تتكر تلك الأزمة

وأيضا سوف يتم مخاطبةادارة المرور بإتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تشكيل خطوط السير للسيارات ومراعاة اتجاهات الشوارع كما كان متبع من قبل.

مبادرة حياة كريمة

 

كما أعلنت مبادرةحياة كريمة بالمنوفية وقف جميع الأنشطة  الاجتماعية للمؤسسة بمركز الشهداء لمده ثلاث ايام حدادا على الضحايا على أن تستمر أعمال المشروعات فقط، وتتوالى المؤسسة حصر كامل لجميع الطرق الرئيسية بقري مركز المبادرة وذلك لعمل مطبات صناعية تزامنا مع تطوير القري.

أشار المهندس محمد ربيع ان المؤسسة أعلنت تضامنها الكامل مع أسرة الفقيدتين بكل الأشكال وعلى أن ينال المخطئ عقابه.

أوضحت التحريات أن الضحيتين أختين وتعملان بمحل تملكانه في شارع بور سعيد، وكانتا قد أغلقتا المحلل متوجهتين إلى منزلهما أمام مبنى التأمينات بمدينة الشهداء، فقام شاب بالمرور مسرعا وصدمهما صدمة قوية فارقتا من خلالها الحياة.

اقرأ المزيد بعد قليل