مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

كاف يخطر الزمالك بموعد وحكام مباراة مولدية الجزائر

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بموعد مباراتي الفريق أمام مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، قبل أن يستضيف توينجيت في الجولة السادسة والأخيرة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي الزمالك بإقامة المباراة يوم السبت الموافق 3 إبريل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب “5 يوليو”.

كما حدد “كاف” يوم 10 إبريل المقبل موعدا لمواجهة الزمالك وتوينجيت على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراتين المتبقيتين وحصد الست نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لربع النهائي، بشرط خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في الجولة الأخيرة.

يُذكر أن الزمالك لم يحقق أي فوز في دور المجموعات ليحصد نقطتين فقط ويبقى في المركز الثالث خلف المولودية صاحب الـ8 نقاط والترجي التونسي المتصدر بـ10 نقاط، بينما يتذيل توينجيت الترتيب بنقطة وحيدة.

كما تلقى نادي الزمالك إخطارا بأسماء طاقم حكام مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقود المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري، ويعاونه يحيى التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفواري ريني ولياميز مراقبا للمباراة