Exclusiveأخبار الرياضة

26 لاعبا فى قائمة المنتخب الأولمبي استعدادا للقاء مالاوي 8 مارس

كتبت – أمانى النجار:

أعلن الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي قائمة تضم 26 لاعبا لدخول معسكر الفريق استعدادا للقاء مالاوي يوم 8 مارس بمصر ضمن برنامج المنتخب الاولمبي استعدادا لنهائيات الامم الافريقيه تحت 23 سنه التي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل و المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 .


وتجنب الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي اختيار لاعبين من اندية الاهلي والزمالك والاسماعيلي بسبب ارتباطات انديتهم في هذا التوقيت ببطولات اندية افريقيه كما سمح للاعبي الانتاج الحربي والاتحاد السكندري بالمشاركة مع انديتهم في مباراة الفريقين بالدوري يوم 7 مارس علي ان ينضموا بعد المباراة  للمعسكر .

ضمت القائمة اللاعبون :-

عمر رضوان وشهاب الدين ومحمود جاد ومصطفي شوبير وأسامه جلال ومحمود مرعي و احمد رمضان ومحمود جابر و احمد يوسف وشريف رضا ويوسف الجوهري و امام عاشور و مصطفي محمد واحمد ياسر ريان وكريم العراقي وكريم يحيي ومحمد دسوقي و احمد ابو الفتوح وعمر سعد واكرم توفيق واحمد مصطفي  واحمد حمدي وغنام جمعه  وعمار حمدي اوسلام عطيه وناصر منسي.

من جانبه أكد الكابتن شوقي غريب علي أهمية المباراة باعتبارها أمام منافس يستعد بقوة للقاء منتخب زامبيا بطل الأمم الأفريقية للشباب في الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات البطولة.

وأشار إلى أن المباراة فرصة لتجربة بعض العناصر المنضمة حديثا للمنتخب بعد تألقها مع أنديتها.

كما أكد الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب على أن المباراة تحدد لها الثامنة مساء 8 مارس بستاد بتروسبورت فيما سيبدأ معسكر الفريق يوم 4 مارس، مشيرا إلى أن منتخب مالاوي سيصل القاهرة 3 مارس قادما من معسكره ببلجيكا.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى