مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيروس الخريف الغربى

0

بقلم اللواء بهاء البجاوى

مع بداية عام ٢٠١١ اتحدت كل الدول والقوى العظمى الغربية ( فى العلن وفى الخفاء) وكان هذا الاتحاد اقتصاديا ومخابراتياً وعسكرياً ولوجيستياً.. حيث اجمتعت كل هذه الدول وعلى رأسها كانت ( أمريكا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا ) وسخرت كل إمكاناتها حتى التكنولوجية والتى تجسدت فى شبكة الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا.. وتم وضع المخططات من أجل التنفيذ العملى على الأرض لمخطط الشرق الأوسط الجديد ( والذى بدأ التخطيط له مع بداية التسعينيات من القرن الماضى ) لإعادة رسم خريطة هذه المنطقة من العالم وإستعادة السيطرة على أنظمة هذه الدول بعد رسم خريطة جغرافية جديدة للمنطقة بشكل عام ورسم خريطة جغرافية لكل دولة على حدى وتنصيب وتولية أشخاص أو تنظيمات أو أنظمة تكون تابعه ومدينة بالولاء لهم حتى تستطيع إعادة عجلة الزمن إلى قرون مضت والتى كان الاستعمار الغربى يُهيمن ويسيطر على الموارد الطبيعية لهذه المنطقة من خلال الإستعمار العسكرى.. إلا أن فكر الإستعمار الجديد تبنى منهجية الجيل الرابع والخامس من الحروب والتى تعتمد على استخدام شعوب هذه الدول للقيام ذاتياً بإسقاط أنظمتها سياسياً دون تحريك لأى قوى أو جيوش عسكرية..
وقد حقق هذا المخطط نسبة عاليةمن النجاح فى غالبية الدول العربية التى وجهت إليها الدول الغربية هذا السلاح ( بإستثناء كنانة الله فى أرضه) حيث تم بالفعل السيطرة على موارد ومصادر دخل كل بلدان المنطقة.. فمن تلك الدول من تم السيطرة على مخزون النفط لديها وتهريبه إلى الدول الغربية ( مثل سوريا وليبيا ) عن طريق ناقلات البترول من السفن العملاقة والتى قِيل أنها كانت تتبع جماعات إرهابية تم تأسيسها وتمويلها من قِبل الغرب مثل داعش..
ومنها من تم السيطرة عليها عسكرياً وتولية جماعات إرهابية للسيطرة على الحكم ( مثل اليمن ) لاستغلال موقعها الجغرافى فى السيطرة على مضيق باب المندب وأيضا لتكون شوكة فى ظهر دول الخليج لابتزازها مالياً.. ومنها من تم تولية الحكم فيها لأشخاص كانوا بعيداً تماماً عن تولى الحكم ليقوم بمنحهم مئات المليارات من الدولارات من أموال شعبه تحت مسميات مختلفه ومنها ( الحماية… ) وهذا واضح تماماً فى بعض دول الخليج…

ومنها من تم السيطرة عليها سياسياً بتولية السلطة لأنظمة تابعة ( فكريا وأيدولوجياً ) لجماعة الإخوان الإرهابية لتكون تابع للسياسه الغربيه ( مثل تونس ) وأيضاً تم ذلك مع مصر إلا أن حفظ المولى وحكمة شعبها أدى إلى فشل ذلك تماماً..

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : عندما تسقط الأقنعة

فرحة العيد ولمتنا

فهل يكون فيروس كورونا ( وبعيداً عما إذا كان طبيعياً أو هو إحدى الأسلحة البيولوجية المُخلقة ) هو بمثابة الإنتقام الإلهى من هذه الدول عما ارتكبته فى حق منطقتنا العربية.. وهل يكون هذا الفيروس هو الرد الإلهى تجاه الدول التى اتحدت من أجل تحقيق مصالحها الخاصة على حساب منطقة قد جعلها المولى مهداً لجميع الأديان السماوية.. وهل يكون هذا الفيروس هو استجابة من المولى لدعوات كبار السن والصالحين من مواطنى هذه البقاع الدينية الطاهره والذين لم يكون فى مقدورهم الدفاع عن الأراضى الطاهره التى خطى عليها جميع الأنبياء إلا بالدعاء لله أن ينتقم بمعرفته وبأدواته ممن فعلوا ذلك..

ومما نشاهده ونتابعه كل صباح من تضاعف أرقام المصابين وحالات الوفيات جراء هذا الفيروس فى الدول الغربية وتحديداً ( أمريكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وانجلتر وإسبانيا) وهى ذات الدول التى قادت إسقاط المنطقة العربية فى عام ٢٠١١ تحت شعار ( الربيع العربى) .. يجعلنا نُجزم أن هذا الطرح والتصور قد يكون واقعياً..

وقد يكون عام ( ٢٠٢٠ ) هو عام الخريف الغربى..

وقد يصبح بعد ذلك بالفعل المسمى الرسمى للكورونا هو (( فيروس الخريف الغربى ))

اترك رد