مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سي جى يومي” لتصنيع وتصدير الأعشاب الطبية تشارك في مؤتمر للطب الصيني بمدينه نصر

6

كتبت – نهلة مقلد:

استضافت الدكتورة يوهان مجموعه من الأطباء الصينيين المتخصصين في العلاج بالأعشاب، خلال مؤتمر للطب الصيني الذي أقيم بمدينة نصر، و كان من ضمن هؤلاء الأطباء الدكتورة مارو رئيسه مجلس اداره شركه سي جي يومي التي تقوم بتصنيع و تصدير الأعشاب الطبية الصينية في أكثر من مائه دوله حول العالم .

كما استضافت الدكتورة يوهان بعض الحالات التي تم علاجها بالإعشاب الصينية لعرضها قبل و بعد استخدام الأعشاب الصينية الجديدة.

و قد صرحت “مارو” أن شركتها تلتزم بزراعه الاعشاب لضمان جودتها و بعد ذلك يتم تصنيعها من خلال المصنع الخاص بالشركة و يعتبر الطب الصيني أحد أنواع الطب البديل المنتشر في كافه أنحاء العالم و يشتمل علي كافه ممارسات الطب التقليدي التي يتم تطويرها عبر السنين و هو يعتمد علي مراكز الطاقة في الجسم و باستخدام أعشاب خاصة تزرع في طقس معين و ظروف معينه تنمو في الصين.

وأضافت “مارو” أن المنتج الأساسي الذي أتت به في هذه الاونه هو من حبات البرقوق و تعتمد طريقه تصنيعه علي تجفيفه بطريقه معينه ليتخلص الجسم من السموم و تنقيه المعدة من الداخل.

قد يهمك ايضاً:

قامت “مارو” أثناء المؤتمر بشرح العديد من أنواع الاعشاب و التجربة التي خاضتها الشركة في أكثر من ثمانين دوله منهم المملكة المتحدة و ألمانيا والولايات المتحدة الامريكيه و استراليا و اليابان و دول الشرق الأوسط و قد أتت إلي مصر إيمانا منها بأولوية مصر في هذا النجاح لوضعها الاستراتيجي المميز.

وأضافت بأن شركه سيجي يومي في النصف الأخير من العام الماضي أتمت افتتاح خط إنتاج حديد بكثافة عماليه ألف عامل و يوجد به قسم إنتاج جديد لتصنيع الأعشاب الطبية الخضراء و تم تجديد المصنع ليكون صديقا للبيئة .

و يتأهب المصنع لتصنيع منتجات جديدة و يتم الإعلان عنها في العديد من القنوات العالمية و قنوات المطارات لتعريف العالم بتلك المنتجات التي تهدف مكوناتها إلي الوصول لنظام غذائي متوازن .

و أشارت ” مارو” أن في هذه الأونه يهتمون بخدمه العملاء لتقديم أفضل خدمه و قد تم عرض تلك النقاط في شهر يوليو الماضي في احتفاليه في الصين حيث تعتبر سي جس يومي أن المستهلكين هم مفتاح التطور بالنسبة لهم و يهدفون دائما لتقويه الصلة بينها و بين المستهلكين.

و من انجازات الشركة في عام 2018 ظنها أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة الصحية لمستهلكيها حيث يوجد مقرها في واحد من أكبر الهالم السياحية في الصين و هو برج -شانج فو جي ماو- في حنوب مدينه -شان زان- حيث يحرصون علي هذه الصورة الحسنه و في مارس 2018 بدأوا برحله حول العالم بداية من فنلندا و نهاية بنيوزلندا و يوافق هذا الشهر الاحتفالية السنوية للشركة أنهت مارو حديثها بأنها تأمل و تسعي لإبرام اتفاقيات مع وزاره الصحة إلي مصر المصرية لدخول تلك الاعشاب بطريق شرعي.

اترك رد