مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور.. مؤتمر صحفي لشركه أوراسكوم لكشف عن خططها المستقبلية

1

كتب – حمدى شهاب:

نظمت شركة أوراسكوم، اليوم، مؤتمرًا صحفيًّا بمقرها؛ لمناقشة نتائج الأعمال، وخطط الشركة المستقبلية.

قال خالد بشارة، العضو المنتدب لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية إيه جي، إنه استمرارا للنمو المتواصل فقد نجحت الشركة لتحقيق نتائج تشغيلية إيجابية في جميع القطاعات خلال التسعة أشهر من عام ٢٠١٧، حيث ارتفع صافي الإيرادات بنسبة ٧٩.٥٪ لتصل إلى ١.٦ مليار جنيه مقابل ٩٥٩.٧ مليون جنيه خلال عام ٢٠١٦، وارتفع صافى الربح قبل خصم الفوائد والضرائب والأملاك والاستهلاك والبنود بنسبة ١٤٠.٨٪ لتصل إلى ٦٦١.٧ مليون جنيه وحقق صافي أرباح مساهمي الشركة الأم بقيمة ١٩٣.٧ مليون جنيه.

وأضاف “بشارة” خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الشركة لإعلان نتائج أعمالها خلال ٩ أشهر، أن صافي المبيعات تضاعفت لتصل إلى ٩٧٧.٨ مليون جنيه خلال ٩ أشهر من ٢٠١٧ مقابل ٤٨٧.١ مليون جنيه في الفترة نفسها من ٢٠١٦، لافتا إلى أن ارتفاع إيرادات العقارات بنسبة ٤٥.٢٪ لتصل ٤٢٦.٤ مليون جنيه ٢٩٣.٧ مليون جنيه خلال ذات الفترة من ٢٠١٦، مرجعا ذلك إلى زيادة عدد الوحدات التي تم تسليمها للعملاء.

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

كما كشف خالد بشارة، الرئيس للتنفيذي لشركة أوراسكوم للفنادق، أن مهرجان الجونة الذي استضافته الشركة مؤخرًا ارتفع بنسبة إشغالات فنادق الشركة لأكثر من 100%.

وكدا بشارة أن المهرجان حضره أكثر من 1000 مدعو من إعلاميين ونجوم محليين ودوليين من جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن شركته قامت ببناء 4 أدوار عرض سينمائي على أعلى مستوى تقني، كما تم إنشاء موقع للاحتفالات يتم استخدامه لاحقًا لاستضافة جميع الحفلات الموسيمية وحفلات الزفاف.

اترك رد