مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

11 سنة طريح الفراش.. “هشام ” مصاب بشلل نصفي وضمور ..ووالده يناشد المسئولين بالغربية بعلاجه

194

 كتب – خالد علم:

بدأ أحمد مصطفى مدرس بالأزهر الشريف من أهالي قرية شونى بمحافظة الغربية حديثه: ابنى شاب طريح الفراش منذ 11 عاما حيث يعاني من شلل نصفي ويعاني من القرح والضمور والجزء السفلى وتركيب قسطرة دائمة وتحويل مسار

البداية ..كبر هشام أحمد مصطفى أمام اعين والده ووالدته واشتد العود وقرر هشام أن يكون بطل من أبطال القوات المسلحة ولكن تأتى الرياح ما شاء الإلٰهُ لها لله نحنُ وموجُ البحرِ والسفُنُ.”

لتأتى سيارة مسرعة وتصدم هشام وهو شاب في مقتبل العمر وتغطى الدماء وجه ويذهب الى المستشفى وهو في غيبوبته  حتي يفاجىء انه أصبح معاق وأصيب بشلل نصفي الأخر الذي جعله طريح الفراش ويستمر الحال حتى يومنا من 11 عاما.

 وأضاف ” هشام ” ضاع مني كل شيء لم أعد قادر على التفكير ولا الحركة.وأصبحت جسد هرم شاب شعره من قسوة الحياة وتملكته روح الحزن بعد أن قضت على الروح السعيدة التي كانت بداخلي.

قد يهمك ايضاً:

وزير الأوقاف يشهد الاحتفال بليلة النصف من شعبان

وأضاف ” هشام ” يوما بعد يوم تتناثر أمالى و أحلامي تدريجيا وأراها بأم عيني تندثر أمامي، فما باليد حيلة، ولله الأمر من قبل ومن بعد.

أمنيتي في الحياة أن أجد أحد من المسئولين أو أصحاب القلوب الرحيمة النظر لي بعين العطف ومساعدتي في العلاج.

ويضيف والد الشاب والذى يعمل مدرس بالأزهر الشريف والدموع بعينه ابنى أصبح عاطل عن العمل وغير قادر على تلبية أبسط احتياجاته وعدم قدرتي على علاجه لقد بعت أرضى من أجل أن أعالجه وبعد شهر سوف أخرج على المعاش .

ويناشد المواطن أحمد مصطفى الرئيس السيسى ووزير الصحة ومحافظ الغربية وأعضاء مجلس الشعب والشيوخ وأصحاب الضمائر الحية وأهل الخير والمسؤولين علاج ابنه، وتحويله الى الخارج ومتابعة حالته من قبل الأخصائيين.

التعليقات مغلقة.