مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يورو 2024 …الإنجليز فى مهمة صعبة أمام سلوفينيا العنيد 

سناء مقلد :

 

يخوض المنتخب الإنجليزي مغامرة جديدة عندما يلعب أمام نظيره السلوفيني في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب راين إنرجي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.

 

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا

 

وتقام مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز

إنجلترا ضد سلوفينيا

 

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا قبل أن يتعادل أمام الدنمارك وسيسعى الأسود الثلاثة إلى استعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

 

ووضعت إنجلترا قدماً بالفعل في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا بالحصول على 4 نقاط لكن رغم ذلك تواجه انتقادات عنيفة بسبب الأداء الباهت خلال أول مباراتين.

 

 

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.وتحتاج إنجلترا إلى تجنب الخسارة في كولن الثلاثاء لتضمن التأهل وستتصدر المجموعة بكل تأكيد إذا فازت.

 

 

وإذا ما أخفقت الدنمارك في التغلب على صربيا في المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة فإن الفريق الإنجليزي سيصعد مهما كانت نتيجة مباراته أمام سلوفينيا.

التعليقات مغلقة.