مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يلا شوت بث مباشر ..مشاهدة مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

4

كتب – اسماعيل بشير:

يواجه مساء اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، منتخب الجابون، ضمن مواجهات الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث يستضيف ستاد «فرانسيفيل» فى تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم وفى جعبته 3 نقاط حصدها من الفوز على انجولا الأربعاء الماضى فى الجولة الأولى بالقاهرة يحتل بها المركز الثانى بالمجموعة، خلف منتخب ليبيا المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه على الجابون 2-1 فى نفس الجولة، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ثم انجولا رابعا.

ويسعى حسام البدرى وجهازه لتحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة اليوم، لذا عقد البدرى أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، لاسيما وأن المدير الفنى غير راض عن الأداء فى المباراة الأولى أمام انجولا لذا طالب لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير اليوم والعودة من الجابون بنتيجة ايجابية.

لمشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر ( اضغط هنا )

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

تمكنت قناة أون سبورت من الحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري داخل مصر والبداية كانت ببث لقاء مصر أمام منتخب أنجولا في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا والجابون وليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال.

وافتتح المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس العالم بالمجموعة السادسة بالفوز على أنجولا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم الأربعاء الماضي.

وفاز المنتخب المصري على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوى بهدف نظيف سجله محمد مجدى «أفشة» من ركلة جزاء.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1

لمشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر ( اضغط هنا )

 

التعليقات مغلقة.