مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“يحيي”..مشروع تخرج لطلاب آداب إعلام كفر الشيخ لتسليط الضوء على قضية المخدرات

كتبت – يارا البسيونى:

تعتبر مشكلة المخدرات حاليًّا من أكبر المشكلات التي تعانيها دول العالم وتسعى جاهدة لمحاربتها، فيلجأ عدد كبير من الشباب في مجتمعنا الى التخدير للهروب من الواقع ومشكلاته.

فالإدمان آفّة يعاني منها المجتمعات وتنعكس سلبًا على المدمن وتنتج عنها أضرار صحّيّة ونفسيّة واجتماعيّة ما يؤثّر في المدمن وفي محيطه وفي المجتمع ككلّ.

ومن هنا إنطلقت فكرة فيلم “يحيى” تحت بند مشروع التخرج، والتى تدور أحداثه حول شاب يدعى يحيي، تواجهة صعوبة فى العثور على عمل، مما جعله فريسة لأصدقاء السوء، ليجد نفسه فى دائرة جهنمية تحت سيطرة المخدرات، ينتهي الفيلم بمفاجئة للمشاهدين.

قد يهمك ايضاً:

طب الإسكندرية تنعى وفاة الطالبة سهيلة نصر

صور ..زحام شديد وتدافع بين تلاميذ مدارس برج العرب ينذر…

وفيلم “يحيى”، أحد الافلام التى تعالج بعض قضايا الإجتماعية التى تواجه الشباب، ومن أهمها ظاهرة المخدرات ولفت الإنتباه الى الابتعاد عن أصدقاء السوء.

أنتج فيلم “يحيي” من خلال طلاب بكلية الآداب قسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة كفر الشيخ، ويتمثل فريق العمل في أحمد جمال قائد لفريق العمل وأعضاء مشاركين فى التنفيذ وهم
محمد أيمن، ندا حسنى، يارا البسيوني، بسمة محمد، سهيلة شليم، شيماء ثروت، حنين طارق، فيما شارك في التمثيل محمد هشام، شوقي محسن، فارس محمد، سامح أنور الى جانب الدكتور هشام أبو النجا، الدكتور خالد عيسي، مدير مستشفي الشروق بكفر الشيخ.
وشارك أخرون ضمن فريق العمل: هدى صلاح وأحمد محمد.
تصوير: يوسف أنور.
فيما قام بالموسيقى التصويريه للفيلم الدكتور أسامة رشاد، الفيلم إشراف عام الدكتورة إيمان حلمى.
وقد أبدى بعض دكاترة قسم الإعلام عن إعجابهم الشديد بالفيلم وقدموا عدد كبير من التعليقات الإيجابية.

التعليقات مغلقة.