مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند محرك البحث…اعرف السبب

1

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل ، وذلك بعد أن كشفت شركة سينرجي عن البوستر الرسمي، لمسلسل “اللي مالوش كبير” والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram، صورة بوستر المسلسل، الذي ظهرت عليه مع الفنان أحمد العوضي، وكتبت معلقة: “البوستر الرسمي مسلسل.. اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله”.

مسلسل “اللي مالوش كبير” يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

وظهر العوضي ببروفايله بينما تتوسط ياسمين البوستر وهي مستندة إليه وتتطلع للأمام.

ويمثل المسلسل خطوة جديدة نحو البطولة المطلقة لـ«العوضي» حيث يعتبر العمل الثالث له بعد مسلسل «شديد الخطورة» الذي يعرض حاليا ومشاركته في مسلسل «الاختيار» أمام أمير كرارة في رمضان الماضي.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

الفنان التشكيلي محمود سعيد

ويواصل العوضي وياسمين عبدالعزيز تصوير مشاهدهما في المسلسل الذي سينافس في شهر رمضان 2021 .

ويشارك في بطولة العمل خالد الصاوي ودنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبدالغني ومحمود حافظ وبدرية طلبة وعايدة رياض.

ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1980 ، ممثلة مصرية.

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه

التعليقات مغلقة.