مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسر جلال يجسد شخصية ” الرئيس عبدالفتاح السيسي”

35

سارة عبدالدايم

ظهر النجم ياسر جلال في الجزء الثالث من مسلسل الإختيار، يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما كان وزيراً للدفاع في أصعب اوقات مرت بها مصر في تاريخها الحديث، وذلك خلال الأحداث التي تمت بداية من يوم 26 يوليو عام 2012.

والذي كان تجسيده للدور غير متوقع بالنسبة للجمهور المصري حيث تصدر صور الفنان ياسر جلال التريند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك لاسيما أنها حصدت الحلقه الأولي من مسلسل الاختيار 3 تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

وظهر الفنان ياسر جلال في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 وهو يقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع قبل ثورة 30 يونيو، وحضوره اجتماع مع أبرز قيادات الدولة لاتخاذ “قرار مصيري البلد محتاجاه”،

أبطال مسلسل الاختيار

ومسلسل “الاختيار 3″ من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما تدور أحداث مسلسل”الاختيار 3” حول 3 شخصيات يعمل الأول في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة وهو مروان العدوي .

 

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وظهر الفنان عبدالعزيز مخيون مجسدا لشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض الساعة ٩:٤٠ مساءً

و يعاد ٤:٢٠ صباحاً و ٣:٢٥ مساءً

حصرياً على شاشات ” أون ”

 

انتهت الحلقة الأولى بمشهد استعان به صناع المسلسل ” الاختيار 3 ” وهو مشهد أثناء تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصب وزير الدفاع قبل ثورة 30 يونيو ..

” يوم حفر الإخوان قبر الجماعة بأيديهم!

يوم يؤكد الحقيقة الراسخة: لا صلاح لعمل المفسدين، ولو ظنوا أنهم أتقنوا صنعة الشر ”

 

 

التعليقات مغلقة.