مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسله للعدالة وجه آخر منتصف نوفمبر والعرض رمضان المقبل 2025

سناء مقلد: 

 

تعاقد ياسر جلال منذ فترة طويلة على بطولة مسلسل بعنوان للعدالة وجه آخر سيبدأ تصوير العمل في منتصف شهر نوفمبر المقبل على أن يُعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

 

تفاصيل مسلسل للعدالة وجه آخر

 

للعدالة وجه آخر مكون من 15 حلقة وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو.

 

حديث ياسر جلال عن مسلسله الجديد

 

قد يهمك ايضاً:

تشکیل مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ولي العهد السعودي : لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية…

وكان قد تحدث ياسر جلال مؤخرًا عن العمل وقال : بدأت مؤخرًا التحضير لمسلسل للعدالة وجه آخر وهو مشروع كنت قد تعاقدت عليه العام الماضي وبسبب ظروف عرض جودر تم تأجيل المشروع.

 

وأكمل : كان من المفترض عرض مسلسل جودر في موسم الـ Off Season الجاري وعرض للعدالة وجه آخر في رمضان المقبل ولكن تم تأجيل جودر ولا أعرف موعد عرضه حتى الآن والقرار يعود إلى الشركة المتحدة وما تراه مناسبًا.

 

نجاح ياسر جلال في رمضان 2024

 

وكان ياسر قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل جودر والذي حصد نسب مشاهدة عالية حيث جاء مختلفًا عن معظم الأعمال المعروضة في رمضان وقتها وهو من عالم ألف ليلة وليلة ودار في إطار اجتماعي فانتازي تشويقي.

وتناول العمل حياة تاجر الأقمشة جودر والذي لعب دوره ياسر ومر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده كما قدم ياسر أيضًا شخصية الملك شهريار الذي يتزوج من شهرزاد والتي لعبت دورها ياسمين رئيس.

 

 وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته ياسمين رئيس- وفاء عامر- أيتن عامر- أحمد فتحي- وليد فواز- جيهان الشماشرجي- أحمد بدير- عايدة رياض- رشوان توفيق- وطارق النهري مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

التعليقات مغلقة.