مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يجتمع بمديري المستشفيات لمتابعة الخدمات وتقييم الأداء 

بسيوني الجمل :

عقد الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ اجتماعاً موسعاً مع مديري المستشفيات لمناقشة خطط العمل وتحديثها للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

 

بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

 

الاجتماع بحضور الدكتور سمر عارف وكيل المديرية والدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة والدكتور محمد العدولي مدير إدارة الطب العلاجي والدكتور صلاح زغلول مدير إدارة المستشفيات والدكتور جورج سامي مدير إدارة المتابعة.

 

في إطار التوجيه بتقييم الأداء بالمنشآت الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ لتقديم خدمة طبية مميزة والوقوف على السلبيات لتصحيحها على رأس العمل. 

 

تناول اللقاء عرض مؤشرات أداء العمل خلال الشهور الثلاثة الماضية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة ، وتحديد نقاط القوة للعمل على إثرائها وكذلك نقاط الضعف بكل مستشفى للعمل على حلها وتسهيل العقبات لجميع الفرق الطبية.

 

قد يهمك ايضاً:

موسم الرياض يمنح الزمالك مليون ونصف المليون دولار بعد…

وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين الإثنين القادم 

أثني الدكتور محمد أبو السعد وكيل الوزارة على أداء المستشفيات التى تقدم الخدمات بشكل متكامل للمريض ، شدد على ضرورة تلافى القصور في المستشفيات المتراخية والمتابعة المستمرة من الجهاز الإشرافي بالمديرية على جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة ، ومعالجة أي سلبيات قد تطرأ أثناء المرور.

 

ناقش وكيل الوزارة خلال الاجتماع تقارير المرور الإشرافية التصحيحية على المستشفيات خلال الفترة الماضية وعرض ما بها من سلبيات وإيجابيات 

وبحث المعوقات والتحديات التي قد تؤثر على انتظام سير العمل، ووضع الحلول المناسبة.

 

أشار الدكتور محمد أبو السعد أن الغرض من هذه المتابعات الدورية هو السعي لتحقيق جودة الخدمات المقدمة و الوصول لأعلى المؤشرات في الآداء والمساهمة فى إنجاح المنظومة الصحية بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.