مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يتابع المنشآت الطبية بسيدي سالم 

47

كتب بسيوني الجمل :

طلب الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ سرعة الانتهاء من أعمال التجديد والتحديث الجارية بمبني مستشفي سيدي سالم المركزي والالتزام بالخطة الموضوعة .. حتي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات العلاجية واستقبال المرضي في إطار الاهتمام بهم .. وتقديم خدمة متطورة بالصورة المطلوبة وتحديث المستشفي وتطويرها لتواكب النهضة الصحية بالمحافظة وعلاج المواطنين.

 

ضمن توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

 

جاء ذلك في جولة ميدانية مسائية علي الطبيعة للدكتور محمد شقوير حتي يقف بنفسه علي ما يتم من تطوير وتحديث مستشفي سيدي سالم المركزي .. ومتابعةالعمل بباقي المنشآت والمرافق الطبية بالمركز.

 

تضمنت الجولة زيارة المركز الطبي الحضري ومستشفي دمرو ومستشفي منشأة عباس بسيدى سالم.  

 

قال الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة : الهدف من هذه الزيارة تحسين جودة الخدمات الصحية والتأكيد على تلافي أي سلبيات تعوق سير العمل بالفترة المسائية وحل المشكلات والتحديات التي تواجه المنظومة الطبية.

 

في مستشفي سيدي سالم المركزي تابع وكيل الوزارة انتظام العمل ووجود الأطباء والتمريض في أماكنهم وتطوير العيادات الخارجية بالمرحلة الانتقالية التي تمر بها المستشفي من تجديدات وتحديثات .. تأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل .. والوقوف علي أي معوقات أو احتياجات ضرورية لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية .. كما تفقد العيادات الخارجية بالمستشفى لمتابعة انتظام العمل بالفترة المسائية.

 

قد يهمك ايضاً:

قام وكيل الوزارة بالمرور علي المركز الطبي الحضرى ومستشفي دمرو بسيدى سالم.

 

واصل الدكتور محمد شقوير جولته بمتابعة سير العمل بمستشفي منشأة عباس والإنشاءات والتجديدات الجارية التي وصلت أكثر من 80 % والتي ستقدم الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين .. حيث تحتوي علي أربعة طوابق الأول : السونار والإيكو والأشعة المقطعية والعادية والتعقيم والاستقبال والصيدلية وملاحظة رجالي وملاحظة حريمي ومتابعة أطفال.

الثاني : الحضان وعناية حضان وإقامة أطفال.

الدور الثالث : عناية مركزة وقسم العمليات وقسم الإفاقة وعناية متوسطة وإقامة رجال وإقامة حريم.

الدور الرابع : سكن الأطباء وإقامة رجال وإقامة حريم.

 

رافق الدكتور محمد شقوير خلال جولته الدكتور شريف داوود مدير الإدارة الصحية بسيدى سالم والدكتور ياسر جبر مدير مستشفي سيدي سالم المركزي.

التعليقات مغلقة.