مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يبدأ جولاته الميدانية بمستشفي حميات مطوبس

بسيوني الجمل :

قام اليوم السبت 7 سبتمبر الجاري الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بجولة تفقدية داخل مستشفي حميات مطوبس في أول جولة ميدانية بعد توليه منصبه الجديد وكيلا للوزارة ، لمتابعة سير العمل وانتظامه ومدى جاهزية الفرق لاستقبال الحالات والتعامل الأمثل معها. 

 

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على دعم القوى البشرية بجميع القطاعات وعلى رأسها القطاع الطبي لتوفير خدمة بجودة عالية للمنتفعين على مدار اليوم.

 

تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ بتكثيف المرور والمتابعة الدائمة لجميع العاملين بالمستشفيات والإدارات الصحية.

 

كان في استقبال وكيل الوزارة الدكتور عبدالجواد الأجهوري مدير مستشفى حميات مطوبس والدكتور أحمد شوقي صقر نائب المدير والدكتور عبدالله الشقره نائب المدير ومدير الصيادلة والدكتور طارق الصندفاوي وكيل المستشفى.

 

قد يهمك ايضاً:

تأهل 3 فرق من جامعة كفرالشيخ للتصفيات النهائية لأولمبياد…

بدأ الدكتور محمد أبو السعد جولته التفقدية بزيارة قسم الاستقبال وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ، وقام بالمرور على العيادات الخارجية وأقسام المستشفى المختلفة ، واستمع إلى المرضي ومرافقيهم وسألهم عن مدي رضائهم عن الخدمة المقدمة.

 

واصل وكيل الوزارة جولته بتفقد الأقسام المختلفة في المستشفي ومدي جاهزية العمل بها والتأكد من تواجد جميع الفرق الطبية والتمريض.

 

في ختام الجولة طلب الدكتور محمد أبو السعد من مدير المستشفي الاهتمام بالمرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية علي أعلي مستوي ، ومعالجة السلبيات علي الفور وحل جميع المشكلات التي تواجه المرضي.

 

وجه الدكتور محمد أبو السعد وكيل الوزارة الشكر الي مدير المستشفى وفرق العمل من الأطباء والتمريض والعمال وغيرهم من مقدمي الخدمات الطبية والصحية علي الالتزام ومستوي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة.

التعليقات مغلقة.