مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ : شكرا لمن لبي نداء الوطن وشارك بالانتخابات الرئاسية 

كتب – بسيوني الجمل :

قدم الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ ، والدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة .. الشكر لجميع الفرق المشاركة في تنظيم وتغطية الانتخابات الرئاسية .. وإظهار القطاع الصحي بكفر الشيخ بالمظهر الذي يليق به .. ولجميع القيادات والأطباء والتمريض والعاملين بالمديرية والإدارات والمستشفيات والوحدات .. لأنهم لبوا نداء الوطن وشاركوا بالانتخابات الرئاسية وتعزيز روح الوطنية.

 

قد يهمك ايضاً:

“الأطباء” توضح الموقف القانوني لمطالبة أصحاب…

قال وكيل الوزارة .. أن القطاع الصحي بالمحافظة رسم سيمفونية عطاء وواجب قومي خلال الانتخابات الرئاسية .. مما يؤكد روح التكاتف الوطني والاصطفاف والوحدة خلف هدف واحد .. رفعة وتقدم وطننا الغالي مصر .. أكد أننا نفذنا خطة التأمين والمشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات علي المستوي المطلوب .. بناء علي توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. حفظ الله مصر قيادةً وشعباً.

 

كان القطاع الصحي بكفرالشيخ .. قد شهد إقبالا في الأيام الثلاثة المنقضية من جموع العاملين به .. من حيث التصويت والمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية .. استجابةً لنداء الوطن ، وتجاوباً مع دعوة الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ.

 

لم يتخلف أي فرد بالقطاع الصحي بالمحافظة عن التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية .. استشعاراً لمسئوليتهم الوطنية وواجبهم وحقهم الدستوري .. في الإدلاء بأصواتهم في عرس الانتخابات الرئاسية .. التي شهدها العالم مع مصر.

التعليقات مغلقة.