مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل مديرية صحة كفرالشيخ يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى الصدر

بسيوني الجمل :

تابع اليوم الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ أعمال التطوير الجارية في مستشفي الصدر بكفرالشيخ والوقوف علي نسبة العمل ، والتأكد من مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

 

بحضور مدير عام الطب العلاجى ومدير إدارة التخطيط ومدير إدارة المتابعة ومدير مستشفي الصدر.

 

قال الدكتور محمد أبو السعد أن أعمال تطوير ورفع كفاءة المستشفى باعتماد مالي حوالي ٤٠ مليون جنيه بقوة ١٠٥ أسرة ، ٨٣ سرير داخلي و ٢٢ سرير عناية ، في إطار خطة وزارة الصحة لتطوير ورفع كفاءة مستشفيات الصدر والحميات على مستوى الجمهورية.

 

قد يهمك ايضاً:

أكد وكيل المديرية أنه تم تنفيذ التطوير على أكثر من مرحلة للحفاظ على استمرار تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بالتوازي مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة ، حيث تضمنت الأعمال تطوير المبنى الرئيسي المكون من دور أرضى و ٣ أدوار علوية وإنشاء مبنى مستجد «استقبال وطوارئ وعيادات».

 

جدير بالذكر أن محافظة كفرالشيخ شهدت إنجازات لم يسبق لها مثيل في القطاع الصحي بفضل دعم القيادة السياسية ، والعمل على تقديم أعلي مستوي للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان ونوابه واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ وتوجيهات الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ.

 

التعليقات مغلقة.