مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل صحة كفرالشيخ ينظم مسيرة لحث المواطنين علي المشاركة بالانتخابات

كتب – بسيوني الجمل :

نظمت مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ مسيرة في «حب الوطن» تقدمها الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الشئون الصحية بالمحافظة وقيادات المديرية وموظفيها .. لحث المواطنين على التجاوب مع الحدث الانتخابي وتأدية الواجب الدستوري .. وإرساء مبادىء المواطنة وتنمية الولاء والانتماء في نفوس المواطنين وحفاظاً على تماسك الدولة المصرية .. واستمرار الأمن والأمان في ربوعها ونقل صورة معبرة ومشرفة عن دور المؤسسات الصحية فى نشر الوعي لدى المجتمع .. للحث على المشاركة الإيجابية وتأثيرها في خلق جيل واع.

قد يهمك ايضاً:

حملة لتطهير خزانات مياه وحدات الغسيل الكلوي بكفرالشيخ 

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مشتركة برنامج…

انطلقت المسيرة الساعة التاسعة صباحا من أمام مديرية الشئون الصحية حتى دوران المحافظة .. شارك فيها جزء من العاملين بديوان مديرية الصحة لعدم تعطيل سير العمل .. تأتي المسيرة لتعزيز روح الوطنية .. في مشهد تاريخي يخطف القلوب أمام العالم .. وشهادة حب وانتماء تؤكد للدنيا أن الدولة المصرية على قلب رجل واحد.

أعرب اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. عن سعادته بتنظيم تلك المسيرة التى ضمت عدداً كبيراً من قيادات الصحة والموظفين .. أشاد بالدور الهام الذي تقوم به مديرية الشئون الصحية وجميع الإدارات الصحية التى بها مقار لجان انتخابية .. من تنظيم وتجهيز للجان والاستراحات لتسير العملية الانتخابية فى سهولة ويسر.

أكد وكيل الوزارة الدكتور محمد شقوير .. أن المسيرة شهدت تجاوبا واقبالاً وتفاعلا كبيرا من المواطنين وتعالت الهتافات بـ «تحيا مصر» .. من قلوب مؤمنة بحب الوطن وعازمة على الوقوف خلفه والوصول به إلى بر الأمان .. قال أن المسيرة تعبر للعالم عن الإرادة الشعبية التي تسعى إلى الاستقرار والبناء والتنمية .. وتظهر حالة من الإجماع حول مستقبل الوطن والاصطفاف الشعبي خلف القيادة السياسية الرشيدة .. تجدد العهد والعزم على النجاح وتحدي الصعاب.

التعليقات مغلقة.