مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل صحة كفرالشيخ يتفقد مستشفي الحامول المركزي

بسيوني الجمل :

قام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بجولة تفقدية داخل مستشفي الحامول المركزى لمتابعة سير العمل وانتظامه ومدى جاهزية الفرق لاستقبال الحالات والتعامل الأمثل معها.

 

 بحضور الدكتور محمد العدولى مدير عام الطب العلاجى وعدد من المسؤولين والفرق الطبية من الجودة وإدارة مكافحة العدوي والتغذية بالمديرية.

 

كان في استقبالهم الدكتور أحمد مصباح مدير المستشفي والدكتورة ست الحسن أحمد وكيل المستشفي والدكتورة إيناس سمير وكيل المستشفي والدكتورة عزه عطا البسيوني نائب المدير والدكتورة داليا يوسف والدكتور السيد غانم ومس عبير رئيسة التمريض ووكلائها ومشرفات الفرق الطبية بالمستشفي.

 

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على دعم توافر القوى البشرية بجميع القطاعات وعلى رأسها القطاع الطبي لتوفير خدمة بجودة عالية للمنتفعين على مدار اليوم.

 

قد يهمك ايضاً:

تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ بشأن تكثيف المرور والمتابعة الدائمة لجميع العاملين بالمستشفيات والإدارات الصحية.

 

تفقد الدكتور محمد أبو السعد خلال جولته قسم الاستقبال والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وقام بالمرور علي العيادات الخارجية والأقسام المختلفة من عناية مركزة وحضان وأطفال.

 

استمع إلى المرضي المنتفعين ومرافقيهم عن مستوي الخدمة وسألهم عن مدي رضائهم عن الخدمة المقدمة، وطلب من مدير المستشفي معالجة السلبيات علي الفور وحل جميع المشكلات التى تواجه المنتفعين.

 

واصل الدكتور محمد أبو السعد جولته بتفقد الأقسام المختلفة في المستشفي ومدي جاهزية العمل بها والتأكد من تواجد جميع الفرق الطبية والتمريض، وفي الختام أكد علي أهمية رعاية المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية.  

 

تقدم الدكتور محمد أبو السعد وكيل الوزارة بالشكر إلي الدكتور أحمد مصباح مدير المستشفى وفرق العمل من الأطباء والتمريض والعمال وغيرهم من مقدمي الخدمات الطبية والصحية.

التعليقات مغلقة.