مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة ابن ميريام فارس وانهيارها… تعرف على التفاصيل

26

 أصيبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس  بحالة من الإكتئاب والإنهيار ،عن وفاة ابنها الثاني ، وتحدّثت عن تفاصيل ذلك في فيلم وثائقي لها بدأ عرضه عبر شبكة نتيفلكس أمس الخميس.

حيث روت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ تفاصيل وفاة ابنها الثاني، وتأثيره عليها، حيث كشفت هذا ضمن أحداث الفيلم الوثائقي التي أطلقته ميريام بالتعاون مع منصة Netflix.

وتحدثت ميريام فارس خلال الفيلم الوثائقي الذي أطلقته أمس الخميس 3 يونيو عن طريقة وفاة ابنها الثاني، وكيف أصيبت بالاكتئاب عقب وفاته، وقالت: “يوم 7 من شهر يوليو عام 2017، تأكدت أنني حامل بمولودي الثاني، ووقتها كان لدي مشاكل صحية وجسدي لم يتحمل الحمل، وشعرت كأن جزء مني فقدته وشعرت بالذنب رغم أنه ليس ذنبي”.الف

وتابعت ميريام فارس حديثها، وقالت: “شعرت بالاكتئاب والوحدة وشعور لا يوصف ولا يشعر به غير أم تمر بنفس الظروف”.

وأضافت ميريام أنها في هذا الوقت لم يعد لديها هدف وحلم، لافتة إلى أنها أوقفت مشاريعها الشخصية والفنية والأغاني التي كانت تحضر لها. وأكدت مريام أن وفاة ابنها حطمها، قائلة: “ما حدث لي حطمني وأصبح تركيزي أني أكبر أسرتي وهذا الشيء أخذ 4 سنوات وهذا لم يكن سهلًا وأتمنى أن يأتي نهار وأتصالح مع نفسي “.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

فيلم ميريام فارس الوثائقي

وكانت مريام قد أعلنت إطلاق فيلم وثائقي بعنوان “الرحلة”، ينتمي لتلفزيون الواقع، يعرض على منصة “نتفليكس”، تروي فيه حياتها في ظل تفشي فيروس كورونا، وكيف أثرّت حقيقة انتشار الفيروس بداية الأمر على يومها ومسار حياتها.

وتظهر ميريام في الإعلان الدعائي للوثائقي وهي تقوم بتقبيل ابنها جايدن من فمه وتحضير الزينة في قصرها من أجل جسلة تصوير برفقته مع والده.

وعن الفيلم، قالت نتفليكس، إنه يستغرق ساعة و11 دقيقة، وسيعرض في 3 يونيو، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية في لبنان.

وكانت مريام قد أعلنت إطلاق فيلم وثائقي بعنوان “​الرحلة​”، ينتمي لتلفزيون الواقع، يعرض على إحدى المنصات الرقمية تحكي خلاله تفاصيل حياتها في ظل تفشي فيروس كورونا، وكيف أثرّت حقيقة انتشار الفيروس بداية الأمر على يومها ومسار حياتها، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح من أهم المغنيات في لبنان.

التعليقات مغلقة.