مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض

 

حازم سمير

 

توفي اليوم الكابتن إيهاب جلال، المدرب الأسبق للمنتخب الوطني المصري، عن عمر يناهز 57 عام بعد مسيرة حافلة في عالم كرة القدم، وقد عُرف جلال بمهنيته العالية وإسهاماته الكبيرة في تطوير أداء الفرق التي دربها، إذ تولى قيادة عدة أندية مصرية كبرى مثل الزمالك والمقاصة، بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب المصري في فترة حساسة.

 

قد يهمك ايضاً:

القيم الجمالية وبناء المجتمع..الجامع الأزهر يعقد ملتقاه…

الشلماني يقود قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بأعين…

مسيرة جلال التدريبية كانت حافلة بالتحديات والنجاحات، حيث نجح في تحقيق إنجازات ملموسة مع الفرق التي دربها، وترك بصمة واضحة على الكرة المصرية، كما كان محط احترام وتقدير في الوسط الرياضي بفضل شخصيته الهادئة وأسلوبه التكتيكي المميز.

 

من أبرز لحظات مسيرته، قيادته للمنتخب الوطني خلال مرحلة تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث واجه تحديات كبيرة ولكنه استطاع أن يكسب احترام الجميع بفضل جهوده وإصراره على تطوير الأداءء كما يعتبر جلال واحدًا من المدربين القلائل الذين جمعوا بين الأسلوب التكتيكي المحكم والعلاقات الإنسانية الطيبة مع اللاعبين والجهاز الفني.

 

وتأتي وفاة الكابتن إيهاب جلال كصدمة كبيرة لعشاق كرة القدم المصرية، الذين نعوه ببالغ الأسى، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات مغلقة.