مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وسيمة :الدراما العربية لا بد أن تقترب من وجع الإنسان العربي وقضاياه

قالت الفنانة المغربية وسيمة الميل إن الدراما العربية لا بد أن تقترب من وجع الإنسان العربي وقضاياه، والفنان ليس مجردناقلولا سنترالبل عليه أن يتخذ موقفاً واضحاً من قضايا شعبه وأمته وقضايا الإنسان أينما كان، وكنت أتمنى أن أقدم دراما رمضانية تعالج هموم وتطلعات الإنسان العربي، ولكن لا يمكن معالجة هذه القضايا والأحداث ما زالت ساخنة والحرب لم تتوقف والدم ما زال ساخناً، فكيف للفنان العربي أن يغمض عينيه عما يجري في بيروت أو غزة، في الخرطوم أو دمشق، وفي بغداد وصنعاء وغيرها.. والفنان المنفصل عن الواقع لا يستحق المشاهدة ولا المتابعة. نعم الترفيه مطلوب، ولكن الفنان أيضاً ليسأرجوزاولا دمية.

 

وبعد تألقها اللافت في دورها في المسلسل العربي (كسر عظم) والذي عرض رمضان المنصرم حيث جسدت فيه دور (كاترينا) الى جانب نخبة من ألمع النجوم العرب مثل الفنان رشيد عساف، وابراهيم عون، وكريم الشعراني وغيرهم، قررت الفنانة وسيمة اليوم الإطلالة على جمهورها من خلال مسلسلها الجديد (شكون كان يقول) والذي سيعرض في رمضان 2025، وقد اختارت هذه المرة أن تطل على الجمهور المغربي بعمل مغربي في وطنها الأم، بعدما كان من المقرر مشاركتها في المسلسل العربي (تحت الأرض) الى جانب الممثل اللبناني مكسيم خليل.

قد يهمك ايضاً:

“عودة الشناوى”.. الأهلى يستعيد خدمات قائده أمام…

المملكة تستضيف مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في…

وسيمة التي تلعب البطولة في مسلسل (شكون كان يقول) تتقمص بإبداع وحرفية شخصيةأسماءوالعمل من إنتاج القناة المغربية الأولى والمنتج خالد النقري وإخراج صفاء بركة.

ويذكر أن وسيمة كانت أطلقت مؤخراً آخر أغنياتها التي تحمل اسمشنو الفايدة، ومؤخراً تم تكريمها في مهرجانالهند الدولي للمؤثرين في وسائط التواصل الإجتماعي 2024الذي أقيم في بومباي وضيفة شرف متميزة، وأعلنت وسيمة من هناك نيتها التعاون مع أسماء على قامة عالية في الدراما والفن بالهند، وقد تلقت العديد من العروض المتميزة.

 

 

التعليقات مغلقة.