مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

متابعة – هشام إبراهيم و عمرو العتراوي :

 

حقق نادي الاتحاد السكندري فوزا هاما علي فريق بلديه المحله في المباراه التي اقيمت علي ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 32 في المركز الرابع بينما تجمد رصيد فريق البلديه عند النقطه 19 في المركز 14 .

قد يهمك ايضاً:

برشلونه يقسو علي ريال مدريد برباعيه نظيفه

التعادل السلبي يحسم نتيجه الشوط الأول بين الريال وبرشلونه

فريق الاتحاد السكندري كان البادئ بالتسجيل في اللقاء وذلك من ركلة جزاء عند الدقيقة 42 سجل منها اللاعب مابولولو هدف زعيم الثغر الأول باللقاء، وفي الدقيقة 63 قلص فريق بلدية المحلة الفارق مستفيدًا من النيران الصديقة بعدما سجل هشام صلاح مدافع الاتحاد السكندري هدفًا بالخطأ في مرماه ليعادل النتيجة لفريق بلدية المحلة.

وعند الدقيقة 76 تمكن اللاعب عبد الغني محمد من إعادة فريق الاتحاد السكندري إلى المقدمة، بإحرازه الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري 

شهدت المباراه جدل تحكيمي كبير حيث اصر حكم المباراه ياسر عبدالرازق علي عدم احتساب ركله جزاء لفريق بلديه المحله رغم اقتناع حكام الفار بها ولكنه اصر علي قراره بعدم احتساب ركله جزاء .

بينما عدل قراره بعد استدعاءه من قبل حكام الفار ليحتسب ركله جزاء لصالح فريق الاتحاد السكندري مما تسبب في غضب جماهير بلديه المحله التي حضرت المباراه في ملعب الاسكندريه وهدد الكابتن ياسر عبدالرازق بعد استدعاءه للكابتن حماده علوي بطرد الجماهير من المدرج واخلاءه.

التعليقات مغلقة.