مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الصحة يستعرض بعض نتائج حملة المرور الميداني بمحافظات الصعيد

كتبت – سوسن محمد خضر:

 

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، نتائج المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية بمحافظات الصعيد (سوهاج، وأسيوط، والمنيا، وبني سويف)، والتي استمرت على مدار 8 أيام خلال الفترة من 22 وحتى 29 يوليو، وذلك في ختام جولته بمحافظة بني سويف، من ديوان عام المحافظة، بحضور المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

 

قد يهمك ايضاً:

تأتي الحملة في إطار تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، لنواب الوزير، بالتواجد ومتابعة العمل على أرض الواقع والتواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع لآراء ومقترحات المرضى من متلقي الخدمات الصحية، للتعرف على أي تحديات تواجههم خلال تلقي الخدمة الخاصة بهم، بما يضمن تحقيق خطة الوزارة بتوفير خدمات صحية شاملة وذات جودة .

 

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الحملة تهدف إلى رفع كفاءة المنظومة الصحية في محافظات الصعيد، من خلال رصد التحديات التشغيلية والمعوقات والمخالفات -إن وجدت- واتخاذ إجراءات تصحيحية فورية، ومتابعة تلافي السلبيات.

 

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار، إلى أن الحملة تمت من خلال نواب الوزير ومساعديه ورؤساء الهيئات، وفرق الحوكمة والمراجعة الداخلية، وذلك بمشاركة 13 قطاع وهيئة وإدارة داخل الوزارة، وبواقع 152 عضوًا ممثلاً عن جميع تلك الجهات.

التعليقات مغلقة.