مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الصحة يتفقد مستشفى شبرامنت المركزي بالجيزة

66

محمد عيد :

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مستشفى شبرامنت المركزي بالجيزة، صباح اليوم، ضمن جولته لتفقد عدد من المنشآت الطبية بمحافظتي القاهرة والجيزة.

واستمع وزير الصحة لشرح مفصل عن اختصاصات المستشفى والرعاية المتكاملة المقدمة للمرضى وعمليات التطوير التي شهدتها المستشفى والوسائل الطبية الحديثة التي تم إضافتها لتقديم خدمات متنوعة وأفضل للمرضى.

وكان وزير الصحة والسكان، قد عقد اجتماعًا مساء أول أمس الخميس، مع الدكتور أشرف إسماعيل رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، لمتابعة الموقف الحالي للمنشآت الطبية المسجلة والمعتمدة، وبحث التعاون في وضع آلية لتحديث استراتيجية الاعتماد والجودة، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

وأشاد الوزير بالدور الهام الذي تلعبه الهيئة في إرساء قواعد الجودة وتعميمها بكافة المنشآت الصحية على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدًا حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم وتوفير الإمكانيات والأدوات التي من شأنها أن تساهم في تطوير بيئة العمل داخل المنشآت الطبية على اختلاف أنواعها، وفقًا للمعايير الوطنية المُعلنة من قبل الهيئة، موجهًا بالتوسع واعتماد المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بجميع المحافظات ورفع كفاءتها استعدادا لدخولها ضمن منظومة التأمين الصحي الشاملة.

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.