مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الصحة وسفير فلسطين يزوران مركز تطعيم الطلبة الفلسطينيين القادمين إلى جمهورية مصر العربية

 زار وزير الصحة الفلسطيني د. ماجد أبو رمضان وسفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر دياب اللوح، اليوم الثلاثاء، مركز التطعيم للطلبة الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة في المقر السابق لسفارة دولة فلسطين، حيث كان في استقبالهم وكيل وزارة الصحة المصرية للصحة العامة د.محمد عبدالفتاح، وبحضور مدير عام صحة الأسرة في وزارة الصحة الفلسطينية د. عماد المصري، والمستشار أول بسفارة دولة فلسطين بالقاهرة القنصل نداء البرغوثي.
وأعرب الوزير د. أبو رمضان عن شكره لنظيره المصري الدكتور خالد عبد الغفار، لما تقدمه وزارة الصحة والسكان المصرية لمختلف أشكال الدعم لأهلنا من قطاع غزة المتواجدين في الجمهورية المصرية، وإطلاق حملة التطعيم للطلبة الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة.
قد يهمك ايضاً:

“عودة الشناوى”.. الأهلى يستعيد خدمات قائده أمام…

المملكة تستضيف مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في…

كما تقدم الوزير أبو رمضان بالشكر الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، على الدعم الكبير والتاريخي الذي توليه الجمهورية المصرية لدولة فلسطين، وكذلك لدور مصر المحوري والرئيسي لوقف الحرب على شعبنا الفلسطيني.
وبلغ عدد الطلبة الذين تلقوا الطعم، 2648 طالباً وطالبة، حتى مساء أمس الإثنين، ونوهت السفارة لمواعيد التطعيم لطلبة مدارس الصف الأول والتاسع للمواطنين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة، لمن تخلفوا عن مواعيد التطعيم السابقة، خلال يومي الأربعاء والخميس القادمين، حسب أماكن تواجدهم في الجداول السابقة.
يذكر أن وزير الصحة قام الشهر الماضي بإرسال فريق من وزارة الصحة برئاسة وكيل الوزارة د. وائل الشيخ إلى القاهرة، حيث تم ترتيب كافة الإجراءات لانطلاق حملة التطعيم الروتينية على الاراضي المصرية.

التعليقات مغلقة.