مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
"المملكة " تصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية بشأن غزة ارتفاع معدلات حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14.6% خلال عام 2023 مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة في تركيا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يدينان محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحد... الشربيني يوجه بالتوسع فى استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل المشروعات المختلفة رسميًا 50 جنيها زيادة .. ارتفاع جديد في أسعار أسطوانات البوتاجاز وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة استقبال هيئة التنمية الصناعية السبت الموافق 21/9 للمستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج بحضور المحافظ حملات مكثفة في المغرب لصد طوفان الهجرة غير النظامية باتجاه سبتة المحتلة منار العمزي تكتب : السلطات المغربية تبداء إجراءات لاحتواء تداعيات فيضانات المغرب مستمرة.. ومخاوف من...

وزير الصحة الفلسطيني يبحث مع الممثل للعام للوكالة اليابانية “جايكا” سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك في المجال الصحي

بحث وزير الصحة الفلسطيني مع الممثل العام للوكالة اليابانية “جايكا” السيد ميتسواكا هوشي سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك في المجال الصحي.

وتناول الاجتماع الحديث عن المشاريع القائمة بدعمٍ من “جايكا”، وخطط الدعم المستقبلية، والتحديات التي تعيق إدخال الدعم الياباني الصحي إلى فلسطين، بفعل إجراءات الاحتلال وعدوانه المتواصل في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد د. أبو رمضان على ضرورة دعم القطاع الصحي في المحافظات الجنوبية بالمعدات واللوازم الطبية وتعزيز العمل المشترك لإعادة بناء المراكز الطبية في قطاع غزة.

قد يهمك ايضاً:

“المملكة ” تصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة…

ارتفاع معدلات حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة…

وشدد وزير الصحة على العمل مع “جايكا” وكافة الشركاء الدوليين لزيادة دعم قدرة الوزارة لتعزيز الإستجابة الفورية لحالة الطوارئ في المحافظات الشمالية.

أشاد الوزير بالدعم الياباني وجهود الوكالة اليابانية للتعاون الدولي خلال سنوات طويلة، وفي الظروف الصعبة كذلك، مؤكداً على أهمية وضرورة المزيد من الدعم في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها فلسطين.

التعليقات مغلقة.