مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يفتتح تصفيات البطولة الافريقية للأندية أبطال الدوري للسيدات

29

كتب – أحمد مصطفى :

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تصفيات البطولة الافريقية للأندية أبطال الدوري للسيدات لكرة القدم، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 إلى 30 أغسطس الجاري، بحضور السيد اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، والأستاذ عبد الحكيم الشلماني، رئيس اتحاد شمال افريقيا، والاستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالترحيب بجميع المشاركين في البطولة، مشيرا إلى التعاون الكبير بين مصر والإتحاد الإفريقي لكرة القدم في العديد من المجالات.

مشيرا الى ان الدولة المصرية قامت بتطوير العديد من الاستادات على مستوي الجمهورية لتكون جاهزة لاستضافة مختلف البطولات المحلية والدولية والافريقية.

 

واختتم وزير الشباب والرياضة كلمته باعلان افتتاح البطولة متمنيا التوفيق للجميع.

 

فيما رحب اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، بجميع الحضور معربا عن سعادته لاستضافة التصفيات في نسختها الثالثة بالإسكندرية.

 

ومن جانبه تقدم عبد الحكيم الشلماني، رئيس اتحاد شمال افريقيا، بالشكر لجميع المنظمين كما تقدم بالشكر لجمهورية مصر العربية على استضافة البطولة، واختتم حديثه قائلا: “مصر كما عهدنا منها ونعهد دائما انها ترحب بالجميع وجميعنا نشعر باننا في وطننا من ترحاب اهلها الدائم بنا”.

 

ويشارك في البطولة 4 فرق وهم: نادي وادي دجلة “ممثل مصر”، الجمعية النسائية بسوسة “ممثل تونس”، افاق جليزان “ممثل الجزائر”، سبورتينج كازابلانكا “ممثل المغرب”.

قد يهمك ايضاً:

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

الجونة يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري

ويتواجه فريق وادي دجلة امام فريق الجمعية النسائية بسوسة، في ختام الدور الأول لتصفيات المجموعة.

حيث تمكن سبورتينج كازابلانكا المغربي من تصدر المجموعة مؤقتا بعد الفوز في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة على فريق افاق جليزان الجزائري بنتيجة 4-3.

 

كما شهد الافتتاح الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الاستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، الاستاذة دينا الرفاعي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على كرة القدم النسائية بمصر، الاستاذ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، والأستاذ محمود الهمامي، سكرتير عام شمال افريقيا.

 

 

التعليقات مغلقة.