مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام برنامج تنمية ابناء الصعيد أونلاين علي برنامج Zoom

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ختام برنامج تنمية ابناء الصعيد للعام الثالث على التوالي أون لاين على برنامج Zoom .

قام وزير الشباب والرياضة  بتكريم الفائزين بالمراكز الاولى من مبادرين الصعيد المشاركين في البرنامج ، و قامت ادارة الاعلام بالوزارة بعمل بث مباشر للحفل الختامي للبرنامج على صفحة وزارة الشباب والرياضة.

وزيرالشباب والرياضة

قد يهمك ايضاً:

المؤتمر العالمي للمرافق 2024 يختتم أعماله في أبوظبي

” الزمالك أمام الشرطة الكيني بالأزرق ” مواعيد…

يهدف هذا البرنامج بالارتقاء بقدرات الشباب في الاماكن الجغرافية المختلفة على نطاق الوطن ، وتنمية قدراتهم التنموية لابتكار وتنفيذ مبادرات مجتمعية ، والاهتمام بالمناطق الحدودية بمنطقة محافظات الصعيد وذلك طبقاً لأهداف التنمية المستدامة بخطة مصر 2030 والعمل على اكتشاف مبادرات شبابية بهذه المناطق .

 

و شارك بالبرنامج شباب 10 محافظات و (الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان – الوادي الجديد – البحر الاحمر) ،و وصل المشاركون بالبرنامج لهذا العام إلى 40636 مشارك وكانت عدد المبادرات التي وصلت للمرحلة النهائية وتم تقييمها من قبل خبراء في مجال التنمية المجتمعية وتنفيذ المبادرات 32 مبادرة تم اختيار 13 فائز بالجوائز المالية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة والتي تقدر بحوالي 72 ألف جنيه .

وزيرالشباب والرياضة

و أعلن وزير الشباب والرياضة عن اسماء الفائزين خلال هذا الحفل الختامي للبرنامج الجائزة الاولى 10 الاف جنيه والجائزة الثانية 7 الاف جنيه و11 جوائز قيمة كل جائزة 5 الاف جنيه ، كما تم تكريم ولأول مرة افضل مدرب بالبرنامج وتقديم جائزة مالية له وقدرها 5 الاف جنيه .

 

و اعرب وزير الشباب والرياضة عن ساعدته البالغة لوجوده بين شباب الصعيد وأثنى على وعي وثقافة شباب مبادرين الصعيد كما وعد بالمتابعة الشخصية له لكل شباب المبادرين والتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يكون سيادته اكثر تواصلا مع هؤلاء الشباب المحب لبلده مصر.

اترك رد