مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يشارك صندوق تحيا مصر احتفالية الإعلان عن تفاصيل تسجيله لرقم قياسي جديد بموسوعة جينيس

3

 كتب – أحمد مصطفى:

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، احتفالية صندوق تحيا مصر لتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينس للأرقام القياسية ، بقلعة صلاح الدين الأيوبي .

وذلك بعد أقل من أسبوع على تسجيل صندوق تحيا مصر لرقمين قياسيين بالموسوعة، ليصبح حاملاً لثلاثة ألقاب عالمية بعد تنظيمه لأكبر قافلة مساعدات إنسانية في العالم.

 

وشهد وزير الشباب والرياضة و عدد من الوزراء المشاركون خلال الحفل فيلماً تسجيل عن محاولة صندوق تحيا مصر تسجيل ارقاماً قياسياً بموسوعة جينس الدولية ، بالإضافة إلى فقرة موسيقية لفرقة الأوبرا .

شارك في الاحتفالية ، محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر ، ووزراء الشباب والرياضة ،والسياحة والأثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتضامن الاجتماعي، والإعلام، والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة ، والصحة ، والتربية والتعليم ، بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء والمحافظين السابقين ،والممثل الإقليمي لجينيس للأرقام القياسية، وعدد من سفراء الدول الأجنبية .

وخلال الحفل ، جدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده علي قدرة الدولة المصرية في الظهور المحافل الدولية في مختلف المجالات ، حيث كان الوزير قد سبق وشاهد تحقيق مصر لإنجاز جديد وتحطيم رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس لأعلي قفزة خارج الماء للسباح المصري عمر سيد شعبان لاعب المنتخب القومي للسباحة بالزعانف .

وأطلق صندوق تحيا مصر  حملته الجديدة  ” نتشارك من أجل الإنسانية ” لشجيع  أطراف العمل المجتمعي على مستوى العالم على تحقيق أرقام قياسية في عمل الخير والتضامن والتكافل لخدمة الإنسانية .

 واحتفالا بهذه المناسبة سيتم إضاءة قلعة صلاح الدين الأيوبي، وبرج خليفة بإمارة دبي باسم الحملة الجديدة بالتعاون مع وزارة السياحة و الآثار.

قد يهمك ايضاً:

يذكر أن صندوق تحيا مصر سجل رقمين قياسيين بموسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك بعد نجاحه في تنظيم أكبر قافلة تبرع بالدواجن وأكبر قافلة تبرع بكراتين المواد الغذائية على مستوى العالم  ، والرقم الجديد أكبر شاحنة مساعدات إنسانية في العالم .

إقرأ أيضا: الشباب الرياضة تعلن إرجاء إنعقاد الجمعيات العمومية العادية وغير العادية بالهيئات الشبابية والرياضية

إقرأ أيضا : وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة أنا والأخر تحت شعار ” مصر أولاً..لا للتعصب” لأفضل حملة توعوية

التعليقات مغلقة.