مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات

11

كتب – أحمد مصطفى:

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات، يرافقه الأستاذ محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء المدينة.

اكد وزير الرياضة على اهمية متابعته للخدمات المقدمة النشء والشباب وكافة أفراد الأسر المقيمة بمنطقة الاسمرات والعمل على تطويرها بصفة مستمرة في جميع المجالات من اجل تقديم افضل الخدمات للسادة مرتادي المدينة وجميع المدن الشبابية والرياضية وايضا مراكز الشباب في جميع المحافظات، حيث ان وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما للتطوير في الخدمات المقدمة للمجتمع المصري.

مشيرا الى أن مصر تشهد العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية الكبرى تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشددا على التوجه نحو إقامة العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية ومختلف الفعاليات فى تلك المشروعات بمشاركة أبناء مصر من النشء والشباب ليشهدوا على أرض الواقع حجم التطور الذى تشهده البلاد.

كما لفت وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة بإقامة الأنشطة الرياضية وتحقيق التنمية المرجوة منها على مستوى جميع محافظات الجمهورية كمستهدف رئيسى من مستهدفات عمل الوزارة، والتشجيع على تنفيذ الماراثونات والفعاليات الرياضية المختلفة.

وتفقد وزير الشباب والرياضة المناطق التي تم تطويرها بالمدينة بالاضافة الى منشاتها المختلف والتي تتضمن ملعب كرة قدم قانوني، 4 ملاعب كرة قدم خماسي ، 2 ملعب متعدد، 3 ملاعب كرة سلة، ساحة ألعاب قتالية، منطقة ألعاب أطفال، المبني الاجتماعي، مجمع حمامات السباحة، مسرح مكشوف.

واعرب صبحي عن سعادته بمستوي متابعة نظافة المدينة والحفاظ على الصحة العامة والشكل الحضاري للمدينة، مشددا على اهمية المتابعة بصفة دورية لتكون نموذجا يحتذي به.

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

 

التعليقات مغلقة.