مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يصطحب مدير نادى بنى ياس فى جولة داخل أجنحة معرض “سبورتس إكسبو”

21

كتب – أحمد مصطفى:

اصطحب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الجمعة، سالم نايف مدير نادى بنى ياس الإماراتى فى جولة تفقدية داخل المعرض والمؤتمر الرياضى الدولى الذى تنفذه الوزارة “سبورتس إكسبو”، المقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى الفترة من ٢٢-٢٥ فبراير الجارى بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية.

شملت الجولة تفقد مجموعة من الأجنحة المقامة بالمعرض بدأت بجناح وزارة الشباب والرياضة ، وجناح سلسلة نادى النادى، والهيئة العربية للتصنيع، وشركة تذكرنى، وأجنحة بعض الشركات المتخصصة فى صناعة الملابس والأدوات الرياضية، والقطاعات الخاصة بالاتحادات الرياضية.

كما تضمنت الجولة مشاهدة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية المقامة ضمن فعاليات “سبورتس إكسبو”، منها البادل تنس، والقوس والسهم، والألعاب الإليكترونية والترفيهية وغيرها من الأنشطة.

أشاد الوفد الإماراتي بالفعاليات المتنوعة التى يتضمنها “سبورتس إكسبو” الذى تنظمه مصر لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ، وتضمنه لمجموعة من الجلسات المتخصصة وعدة أجنحة بالمعرض تعرض أحدث الصناعات الرياضية فى مختلف الألعاب.

أكد مدير نادى بنى ياس الإماراتى على توجه الوطن العربى للاهتمام بالصناعة الرياضية خلال الآونة الراهنة، ومواكبة التطور العالمي فى هذا المجال، مقدماً الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحى على هذه الفكرة المتميزة التى يشارك بها لفيف من الخبراء والمعنيين بمجال الرياضة من مختلف دول العالم.

قد يهمك ايضاً:

«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على ناصرية بجاية الجزائري في…

التعليقات مغلقة.