مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير التموين يوجه بتوفير الخبز للمصطافين بمطروح

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم السبت خلال زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمات والمبادرات التموينية للتخفيف على المواطنين

 

وذلك بحضور مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وقيادات الوزارة والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية تموين مطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة

وبدأت الزيارة بلقاء الوزير ومحافظ مطروح مع أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بحضور يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية حيث استمعا لعدد من المطالب والاحتياجات الخاصة بأهالي مطروح ومنها أهمية زيادة صرف حصة الدقيق للمحافظة خاصة خلال موسم الصيف مع الاقبال الكبير على مطروح وكذلك ما تشهده من مشروعات قومية وزيادة حجم العمالة والزائرين.

حيث وجه وزير التموين بأهمية توفير الخبز للمصطافين بالمحافظة والتأكيد علي توفير لحصة التموينية اللازمة لها حسب الاحتياجات وكثافة تواجدهم. كما أكد على أهمية المتابعة والرقابة على الأسواق والسلع للتخفيف عن المواطنين.. وكذلك العمل على زيادة عدد المنافذ والارتقاء بها بما يليق بأهالي مطروح.

 

كما تفقد وزير التموين ومحافظ مطروح خلال الزيارة مركز الخدمة المطور بمنطقة الكيلو 4 والاطلاع على ما يقدمه المنفذ من خدمات تموينية ورقمية للتيسير على الأهالي كاستخراج وتجديد بطاقات تموينية وغيرها وتصل اعدادها بمطروح 13 مركز من سيوة حتي البنجر.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

كما تفقدا أحد المخابز البلدية بمنطقة علم الروم والوقوف على الطاقة الإنتاجية والاستماع للمواطنين مع الاطمئنان على الالتزام بالجودة وبوزن الرغيف.

 

كما تفقدا المعرض اللوجيستي لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 20 %. وتم مراجعة اسعار السلع الموجودة مع العمل على مزيد من دعم كميات السلع بالمنفذ بشكل دوري.

واستمعا إلي جهود وزارة التموين بمطروح من خلال إقامة المزيد من المبادرات للتخفيف عن المواطنين ومنها المعارض الموسمية “اهلا رمضان، واهلا مدارس” بالإضافة إلي مبادرات تخفيض السلع في جميع المراكز عددهم 35 مبادرة.

 

 

تفقدا إحدى المجمعات الاستهلاكية، دلتا ماركت بوسط مدينة مرسي مطروح والاستماع لشرح حول السلع الموجودة والتأكيد على دعم مجمعات مطروح بمزيد من منتجات الشركة القابضة كما تفقدا منفذ بيع اللحوم والتأكيد على توافرها دائما، مع العمل المستمر على تطوير تلك المنافذ بالشكل اللائق بالمواطنين. حيث يوجد بمطروح عدد 8 فروع للجملة و23 مشروع ضمن مشروع جمعيتي, بينما يبلغ عدد البدالين التموينيين بمطروح 105بدال تمويني.

 

التعليقات مغلقة.