مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير التموين يفتتح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان

58

 

ايمان صلاح الشناوي 

 

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان.

وتفقد الوزير والمحافظ، مجمع الخدمات التموينية، المقام بتكلفة 13 مليون جنيه، ومكون من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة، ومكاتب إدارية وخدمية، ومكتب تموين ثان العاشر، ويضم 5 شبابيك لخدمة المواطنين، فضلًا عن إدارة تموين العاشر من رمضان التي تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية، من أجل تقديم كافة الخدمات من حماية المستهلك والسجل التجاري والعلامات التجارية وخدمات الدمغة والموازين، إلى جانب جميع خدمات بطاقات التموين.

وأكد وزير التموين، حرص القيادة السياسية على تطوير كافة الخدمات في مؤسسات الدولة، حيث تم الانتهاء من تطوير مراكز الخدمة بالمحافظات وفرشها بالأثاث، كما أنها مزودة بأجهزة حاسب الآلي وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه؛ من أجل العمل على راحة الموطنين، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وزير التموين، إلى أنه يتم تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، ليكون الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين، وتوفير السلع الغذائية في مختلف المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.

وفي سياق متصل، أوصى الوزير والمحافظ، العاملين بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، فيما يتعلق بالحصول على الخدمات التموينية.

من جانبه، قال محافظ الشرقية، إن أعمال تطوير المركز تأتي في ضوء استراتيجية وزارة التموين لتطوير المكاتب التموينية لتحويلها لمراكز خدمة متطورة، ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي الذي يهدف إلى تسهيل الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن.

قد يهمك ايضاً:

الإسكان: حتى الآن.. 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح…

صوامع ومطاحن كفر الشيخ تستقبل 77283 طن و 96 كجم قمح حتي…

وأكد أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والصحة والأبنية التعليمية والتموين والأوقاف والغاز الطبيعي والشباب والرياضة والطب البيطري بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياه المواطنين.

 

التعليقات مغلقة.