مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزيرا التموين و الصناعة افتتحا أحدث مصانع ماستر جولد لإنتاج المشغولات الذهبية في مصر و الشرق الأوسط

13

كتبت غاده حلمي

افتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، و أحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، واللواء أحمد سليمان، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، مصنع ماستر جولد إيجبت، بمدينة العاشر من رمضان، الذى يعد الأحدث من نوعه فى مصر والشرق الأوسط بحضور أحمد صابر، عضو شعبة الذهب ،رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى صابر، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، خلال تفقدهم جناح ماستر جولد ايجيبت، في المعرض السنوي لصناع وتجار الذهب والمجوهرات ( نيبو )، الذي يعقد هذا العام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

واشاد الدكتور علي المصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوسعات ماستر جولد ايجبت، التي تضاهي أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية في العالم ، و تضع المنتج المصري على خريطة المنافسة والتصدير و تفتح آفاقا للتشغيل، واستقطاب العمالة الفنية الماهرة.

من جانبه قال أحمد صابر، عضو شعبة الذهب رئيس مجلس إدارة ماستر جولد ايجبت، إن المصنع مقام على مساحة ٨ آلاف متر بمدينة العاشر من رمضان، ويضم نحو ٦٠٠ فني وعامل.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر تسجل ارتفاع طفيف بعد صعود الأوقية خلال…

تعرف على قائمة أسعار شاي ليبتون الجديدة بعد انخفاضها

وأضاف؛ أن ماستر جولد ايجبت تتصدر الشركات المنتجة للمشغولات الذهبية في مصر، ولديها حصة كبيرة في الأسواق الخليجية، وستسعى لفتح أسواق تصديرية جديدة، مع قرار الحكومة بالغاء كافة الرسوم التصديرية على المشغولات الذهبية والسبائك.
واشاد أحمد صابر بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لصناعة الذهب والمنتج المصرى بصفة عامة، وتشجيعه ورعايته للتوسع في المعارض الخاصة بالمشغولات الذهبية المصرية، التى تعبر عن الفن المصري؛ الفرعوني والإسلامي والحديث.

ووجه مصطفى صابر، المدير التنفيذي لماستر جولد إيجبت، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه الدائم للصناعة المصرية ، وحرصه على الإرتقاء دائما بعلامة صنع فى مصر ، مشيرا إلى أن الفضل الأكبر فى تفوق ماستر جولد يعود لتفاني للعاملين وثقة تجار الذهب والمعملاء
وأضاف أن التوسعات التي شهدتها مصانع ماستر جولد، شملت أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية في مصر والشرق الأوسط لتصبح المنافس الأول، بل، وتتفوق منتجاتها من عيارات 21 و من عيار ١٨ على المنتج الإيطالي ، فى الجودة وروعة التصميم وبأجرة تصنيع تقل عن النصف.

وأشار صابر إلى أن ماستر جولد، تمتلك تشكيلة من أرقي الأطقم والمشغولات الذهبية، التي تناسب كل الأذواق المصرية والخليجية والأجنبية، وتتميز منتجاتها المنتشرة في أنحاء الجمهورية، بخفة الوزن ودقة الصنع وجمال التصميم، وهو ما حرصت عليه شركة ماستر جولد ايجبت من خلال طرح منتجات مختلفة الأزواق والأوزان للحصول على رضا عملائها، وجعلهم دائما أكثر إقبالاً على علامتها التجارية.

وتابع صابر، “تقدم ماستر جولد لعملائها ضمانًا لا نهائيًا على المشغولات الذهبية، وتضمن إعادة إصلاحها على حساب المصنع”، كما احتلت منتجات ماستر جولد من السبائك مكانة متميزة في سوق استثمار الذهب،وتحظى بإقبال كبير، لا سيما، أنها تتمتع بضمان كامل وكاش باك نسبة من أجرة التصنيع عند إعادة البيع

التعليقات مغلقة.